خاص كرة طائرة – محمد عبد المنعم لـ في الجول: الثلاثية هديتنا لجماهير الأهلي

الجمعة، 06 أبريل 2018 - 12:03

كتب : شادي نبيل

تتويج الأهلي ببطولة إفريقيا - كرة طائرة

أعرب محمد عبد المنعم لاعب الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الاهلي عن سعادته بالتتويج الإفريقي مع فريقه للعام الثاني على التوالي.

وتوج الأهلي بكأس البطولة الإفريقية للأندية البطلة بعد التغلب في النهائي على طلائع الجيش بثلاثة أشواط نظيفة ليحقق الفريق اللقب الثالث عشر في تاريخ البطولة.

وأكد منعم في حوار خاص مع FilGoal.com أن التتويج باللقب خطوة أخرى نحو تحقيق ثلاثية الموسم الحالي، قائلا "أحمد الله كثيرا على الفوز اليوم. أشكر الجهاز الفني واللاعبين على الجهد الذي بذلناه طوال البطولة من أجل تلك اللحظة والتي حدثت بتكاتف الجميع والدعم الجماهيري".

وأصيب اللاعب بالرباط الصليبي خلال المباراة النهائية في نسخة العام الماضي ولم يستكمل المباراة، وحول شعوره بعد العودة من الإصابة وخوض اللقاء النهائي هذا العام "بالطبع سعيد جدا للمشاركة مع الفريق مرة أخرى خاصة أن الإصابة كانت في النهائي الماضي أمام النجم الساحلي، وكل الأمنيات الطيبة بالشفاء لأحمد قطب ونتمنى عودته أفضل مما كان".

واختتم "نسعى جدياً من أجل التتويج بمسابقة الكأس بعد حصد لقبي الدوري وإفريقيا، لتكون ثلاثية الموسم هي هديتنا لجماهير القلعة الحمراء".

وتغيب أحمد قطب نجم الفريق عن المباراة النهائية بسبب الإصابة بلقاء نصف النهائي في مواجهة سموحة، وتلقى اللاعب تكريم خاص من قبل الاتحاد الإفريقي واللجنة المنظمة على هامش توزيع الجوائز بعد اللقاء الختامي.

ورفع النادي الأهلي رصيده إلى 19 لقب قاري على صعيد بطولات الرجال ليواصل سيطرته على القارة السمراء.

اقرأ أيضا

مرتضى يهدد عمومية الزمالك مجددا: إما 40 ألفا أو الاستقالة

نادر السيد: قد أترشح لرئاسة الزمالك

بالفيديو - رئيس أهلي جدة: أتممنا التعاقد مع عبد الله السعيد بداية من الموسم المقبل

خبر في الجول – تعرف على تفاصيل مفاوضات الأهلي والأسيوطي لضم مهند لاشين

دي بروين يكشف عما قاله لمورينيو في تشيلسي: لم نتحدث سوى مرتين

التعليقات

قد ينال إعجابك