كرة طائرة – سموحة يسقط السويحلي ويتوج ببرونزية إفريقيا

الخميس، 05 أبريل 2018 - 18:45

كتب : شادي نبيل

سموحة كرة طائرة‎

تغلب نادي سموحة على منافسه السويحلي الليبي بمباراة تحديد المركز الثالث في البطولة الإفريقية للأندية البطلة في نسختها 37 والتي يستضيفها النادي الأهلي بصالة الأمير عبد الله الفيصل في مقر النادي بالجزيرة.

وفاز الفريق السكندري بنتيجة 3-2 بعد مباراة جيدة في مستواها ومثيرة استمرت لخمسة أشواط وجاءت نتيجة الأشواط (25-27، 25-21، 18-25، 29-27، 15-13) ليتوج الفريق بالميدالية البرونزية للمرة الثانية في تاريخه.

وكان سموحة قد حقق المركز الثالث في بطولة 2016 بالفوز على الفريق ذاته، وخسر أبناء الإسكندرية مباراة نصف النهائي أمام الأهلي بثلاثة أشواط نظيفة فيما تغلب الجيش على السويحلي الليبي 3-1.

وحافظ الفريق الليبي على المركز الرابع بعد حصوله عليه في آخر نسختين من البطولة وفشل في تحقيق نتيجة أفضل بالبطولة الحالية، وجاء الطيران ممثل مصر الرابع بالبطولة في المركز السابع بعد التغلب على السجون الكيني في أولى مشاركاته بالبطولة.

وتنطلق المباراة النهائية للبطولة في السابعة مساء الخميس وتجمع الأهلي والجيش في أول نهائي مصري خالص للمسابقة منذ عام 2010 والذي شهد تتويج الأهلي باللقب على حساب الزمالك.

وتنتظر الأندية المصرية رفع رصيدها في البطولة للرقم 19 والرابع على التوالي حال فوز أي من الأهلي أو الجيش باللقب، وفاز أبناء القلعة الحمراء باللقب 12 مرة مقابل 5 بطولات للقلعة البيضاء ولقب وحيد لطلائع الجيش.

اقرأ أيضا

يويفا يفتح تحقيقا في اعتداء جماهير ليفربول على حافلة مانشستر سيتي

مرتضى يعقد مؤتمرا صحفيا صباح الإثنين للكشف عن تطوارت أزمة اللجنة المالية

ليفربول ومانشستر سيتي.. تغيير النظام ومساعدة صلاح وماني جلبا الانتصار في 30 دقيقة

المقاصة لـ في الجول: طلبنا من الأهلي ضم أنطوي رسميا

نانا بوكو لـ في الجول: أريد الفوز بالبطولات مع الزمالك.. وجاهز للمشاركة بعد أسبوع

طارق حامد: رحيلي عن الزمالك؟ شائعات هدفها إثارة البلبلة داخل الفريق

نرشح لكم

التعليقات

قد ينال إعجابك