المدير التنفيذي للأهلي عن بيان الألتراس: إيجابي ويجب استغلاله جيدا

الخميس، 05 أبريل 2018 - 17:11

كتب : FilGoal

الأهلي - مونانا

قال محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي إن بيان رابطة ألتراس أهلاوي الذي ناشد الدولة من أجل الإفراج عن الجماهير المحبوسة حاليا بعد أحداث مباراة مونانا كان إيجابيا وهو ما يسعى إليه النادي. وذلك عبر برنامج "من الآخر" الإذاعي.

وصرح مرجان قائلا: "بيان الألتراس كان إيجابيا ويجب استغلاله جيدا، والأهلي مستعد للاجتماع ومناقشة الحلول المثالية والبيان موجه للدولة المصرية وبالتأكيد جميع المؤسسات تتحرك في هذا الاتجاه، الدور الأساسي لم يكن للنادي فقط، إذ أن المسؤولية موزعة على كافة الجهات والنادي ملتزم بدوره وجماهيره الملتزمين يقفون خلفه دائما، هم رقم 1 وفي النهاية هم أبناؤنا".

وأضاف "البيان ذكر جماهير الأهلي، ويجب التركيز دائما على أن هذا الجمهور كبير والأهلي يفتح بابه في أي وقت ونجلس مع أي أحد طالما لديه الروح والدافع للوقوف خلف النادي".

وأكمل "مطالبنا الالتزام العام للجميع، ونحن مع مؤسسات الدولة وهذا البيان ينتقد أي شيء خطأ، وهو أمر إيجابي وعلى الدولة فتح ذراعها والجهات المعنية أن تستقبل ذلك الأمر، والأهلي يؤدي دوره المطلوب".

وأتم "أتمنى أن تقام مبارياتنا في دوري أبطال إفريقيا على استاد القاهرة، لكننا ملتزمون بقرار الأمن".

وفاز الأهلي على مونانا في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا 4-0 في مباراة شهدت أحداثا في مدرجات استاد القاهرة تم على إثرها القبض على عدد من مشجعي الفريق. كما فاز المارد الأحمر في الإياب بنتيجة 3-1.

التعليقات
قد ينال إعجابك