التضامن: 400% زيادة باتصالات علاج الإدمان بعد إعلان صلاح

الخميس، 05 أبريل 2018 - 14:05

كتب : FilGoal

محمد صلاح - ليفربول

قالت غادة والي وزير التضامن الاجتماعي إن الخط الساخن "16023" لعلاج الإدمان قد شهد خلال الأيام الثلاثة الماضية منذ انطلاق المرحلة الرابعة لإعلان محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول تزايد عدد المكالمات الواردة بنسبة 400%.

محمد صلاح

النادي : ليفربول

وأضافت والي أن عدد المكالمات تزايد للغاية مقارنة بعدد المكالمات التي تلقاها الصندوق خلال الشهر الماضي، وأضافت أن عدد مشاهدي الإعلان على صفحة الصندوق بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بلغ 5 ملايين مشاهد خلال 72 ساعة فقط منذ إطلاق الإعلان وحتى اللحظة الحالية.

وأشارت وزير التضامن إلى أن نسبة 88% من مشاهدي الإعلان على الصفحة والمتفاعلين معه من الفئة العمرية (12-35) عاما، ووصل إجمالي عدد المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وإنستجرام وتويتر ويوتيوب ما يقارب 8 ملايين و400 ألف مشاهد، وأكثر من 19 ألف متفاعل و23 ألف مشاركة، و13 ألف تعليق و359 ألف إعجاب بالإعلان، وجميع غالبية التعليقات إيجابية ولصالح مكافحة الإدمان وتعاطي المخدرات.

ونوهت والي إلى أن المكالمات إلى الخط الساخن تنوعت ما بين مكالمات لطلب العلاج بالمستشفيات والمراكز العلاجية الشريكة مع الخط الساخن لصندوق مكافحة الإدمان ومكالمات أخرى للمشورة.

وكان نجم ليفربول قد شارك في الإعلان الرابع الجديد "أنت أقوى من المخدرات، وينظمها صندوق مكافحة الإدمان والتعاطي ضمن حملة كبيرة تقودها وزارة التضامن الاجتماعي في إطار تنفيذ الخطة القومية لمكافحة تعاطي المخدرات.

التعليقات