بالفيديو - بعد حارس واتفورد.. هل اعتذر صلاح لـ لابورتي؟ "ليفربول جعل سيتي يشعر بالأسف"

الخميس، 05 أبريل 2018 - 12:31

كتب : FilGoal

ليفربول - مانشستر سيتي

مهمة إيقاف خطورة اللاعب المصري لم ينجح فيها إيمريك لابورتي مدافع مانشستر سيتي وليفربول انتصر بثلاثية في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ثلاثية الحمر أتت جميعها في الشوط الأول، ومحترفنا المتألق افتتح التسجيل بعد هجمة مرتدة سريعة ومجهود رائع من زميله البرازيلي روبيرتو فيرمينو.

ولكن هل اعتذر محمد صلاح للابورتي بعد نهاية الشوط الأول؟ ذلك ما يبدو أنه حدث بعد أن أطلق الحكم صافرة نهاية الـ45 دقيقة الأولى.

والتقطت الكاميرات التلفزيونية صلاح وهو يتجه نحو المدافع صاحب القميص رقم 14 ويصافحه بشكل ودي، وبدا وكأنه يقول له "أنا متأسف".

السبب الحقيقي خلف هذا الاعتذار لم يتضح بعد ولكن لاعب روما السابق كان قد اعتذر أيضا لحارس واتفورد بعد أن سجل رباعية في شباكه وصنع الخامس.

[video:2]

هدف صلاح في شباك إيديرسون تبعه هدف آخر من ألكيس تشامبرلين ثم ثالث من ساديو ماني ليضع ليفربول قدما في نصف نهائي المسابقة الأوروبية.

شاهد لقطة صلاح ولابورتي

ردود فعل جماهير الحمر لم تتوف على هذه اللقطة وأحدهم قال: "هل اعتذر صلاح للابورتي بسبب أنه أجبره على الظهور غبيا في 45 دقيقة؟".

وآخر قال: "ليفربول جعل سيتي يشعر بالأسف".

وخرج صلاح في شوط اللقاء الثاني بسبب الإصابة ومدربه يورجن كلوب قال: "أعتقد أن إصابة صلاح ليست قوية. حين جاء على الخط أخبرني أنه يعاني من مشكلة ولا يعرف ما هي، ثم تحدثت مع الطبيب وقال لي أنه يجب أن يخرج".

وأضاف "تحدثت أيضا مع محمد صلاح وقال لي إنه جيد، لكن صلاح ليس طبيبا في النهاية ويجب أن ننتظر الفحوصات الطبية".

صلاح يتألق مع ليفربول هذا الموسم بعد أن انتقل للفريق مطلع الموسم الحالي قادما من روما الإيطالي إذ سجل 38 هدفا في 43 مباراة.

"صلاح قال لي من قبل أن هناك بعض الملاعب تلهمه وتعطيه الدوافع، ومنها ملعب أنفيلد" كان هذا ما كشفه محمد أبو تريكة أيقونة الكرة المصرية والنادي الأهلي (طالع التفاصيل).

ويتصدر صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 29 هدفا بفارق 5 أهداف عن كين و8 أهداف عن سيرجيو أجويرو.

ويستعد ليفربول لمواجهة إيفرتون يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي، فيما يلعب الحمر مع مانشستر سيتي في لقاء الإياب يوم الثلاثاء المقبل.

التعليقات
قد ينال إعجابك