مستشفى الأهلي - معلول وباسم يؤديان برنامجا علاجيا.. عودة السولية وهشام محمد

الخميس، 05 أبريل 2018 - 11:53

كتب : حسام نور الدين

عمرو السولية - الأهلي - الوداد

واصل الثنائي علي معلول وباسم علي، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أداء برنامجهما العلاجي في التتش على هامش مران الفريق الذي يقام عصر اليوم الخميس؛ استعدادا لمواجهة سموحة يوم الأحد المقبل في الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري العام.

علي معلول

النادي : الأهلي

عمرو السولية

النادي : الأهلي

ويعاني معلول من إصابة بالتواء في الكاحل خلال مشاركته مع منتخب تونس في مباراة كوستاريكا الودية التي أقيمت في الفترة الأخيرة ضمن برنامج إعداد المنتخب التونسي لمونديال روسيا.

واشتكى باسم من إصابة في العضلة الأمامية، ويخضع لفحص طبي اليوم؛ للوقوف على الإصابة لتحديد موقفه من العودة للتدريبات الجماعية.

ويخضع سعد سمير مدافع الفريق، لفحص طبي اليوم قبل انطلاق المران لبدء مرحلة جديدة من التأهيل تمهيدا للعودة من جديد إلى المشاركة في التدريبات الجماعية.

واشتكى سعد من إجهاد في العضلة الخلفية عقب مشاركته مع المنتخب الوطني الأول في معسكر سويسرا، وأدى تدريبات علاجية وتأهيلية تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل، ومن المنتظر أن يبدأ اليوم الركض حول الملعب.

وانتظم عمرو السولية وهشام محمد، لاعبا الفريق في التدريبات الجماعية بعد غيابهما عن المران الأخير.

وكان هشام محمد قد غاب عن التدريبات الجماعية للفريق الثلاثاء الماضي؛ بسبب شكواه من آلام المعدة، بينما حصل السولية على إذن بالغياب لأسباب خاصة.

ويستعد الأهلي لمواجهة سموحة في الدوري الممتاز والمحدد لها الأحد المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

التعليقات
قد ينال إعجابك