كلوب يكشف تفاصيل حديثه مع صلاح بعد الإصابة "لكنه ليس طبيبا"

الأربعاء، 04 أبريل 2018 - 23:15

كتب : أحمد العريان

صلاح وكلوب عقب الإصابة

كشف يورجن كلوب المدير الفني الألماني لنادي ليفربول عن تفاصيل حديثه مع محمد صلاح نجم الفريق بعد إصابته.

وقال كلوب في تصريحات لشبكة قنوات "بي إن سبورتس" عقب اللقاء: "أعتقد أن إصابة صلاح ليست قوية. حين جاء على الخط أخبرني أنه يعاني من مشكلة ولا يعرف ما خي، ثم تحدثت مع الطبيب وقال لي أنه يجب أن يخرج".

وأضاف "تحدثت أيضا مع محمد صلاح وقال لي أنه جيد، لكن صلاح ليس طبيبا في النهاية ويجب أن ننتظر الفحوصات الطبية".

كلوب أتبع "لابد أن إيفرتون سعداء بتلك الأخبار، لكني أعتقد أن رابطة الدوري الإنجليزي عليها أن تعيد النظر في موعد مباراة إيفرتون المبكر لأنه ليس من العدل أننا نمثل إنجلترا في بطولة دولية ثم نعود للعب في الدوري مبكرا جدا وفي مثل هذا التوقيت".

من جهة أخرى، تحدث كلوب عن أحداث المباراة والفوز على مانشستر سيتي، فقال: "قدمنا مباراة قوية جدا في الشوط الأول وسجلنا ثلاثة أهداف في مانشستر سيتي، ورغم تراجعنا للخلف في الشوط الثاني لكننا خرجنا بالمطلوب ولم نستقبل أهدافا".

وأتم "الأجواء كانت رائعة في ملعب أنفيلد اليوم وهذا حقيقي أن مانشستر سيتي لم يصوب أي كرة على المرمى اليوم، لكننا يجب أن لا نرتكن للدفاع في مباراة الإياب لأن لا فريق يمكنه الدفاع 90 دقيقة".

كان محمد صلاح قد سجل هدفا وصنع آخر، قبل أن يخرج مستبدلا في الدقيقة الـ51 من فوز ليفربول على مانشستر سيتي بثلاثية في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال.

ويستعد ليفربول لمواجهة إيفرتون يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي، فيما يلعب الحمر مع مانشستر سيتي في لقاء الإياب يوم الثلاثاء المقبل.

اقرأ أيضا

هل ضمن صلاح التتويج بجائزة الأفضل في شهر مارس بالدوري الإنجليزي؟

السر خلف مقصية كريستيانو في شباك يوفنتوس

يوفنتوس وريال مدريد.. ديجا فو

خبر في الجول – نانا بوكو يغيب عن مواجهة الزمالك ومصر للمقاصة

صلاح أمام دي بروين.. هل هي مواجهة حاسمة في معركة الأفضل داخل إنجلترا؟

الكشف عن - اختيارات دي بروين الكاملة للأفضل بالدوري.. صدق في وعده لصلاح

التعليقات