تقرير: ميسي يريد صلاح في برشلونة في صفقة تشمل انتقال ديمبلي لليفربول

الأربعاء، 04 أبريل 2018 - 15:10

كتب : محمد سمير

محمد صلاح - ليفربول - نيوكاسل

يبدو أن صلاح لن يكون على رادار ريال مدريد فقط وأن المنافسة ستكون قوية بين كبار الأندية العالمية لضمه الصيف المقبل بعد دخول برشلونة في الصفقة بناء على رغبة ليونيل ميسي.. فهل ينجح ليفربول في الحفاظ على اللاعب؟

محمد صلاح

النادي : ليفربول

ليونيل ميسي

النادي : إنتر ميامي

فمع ارتباط اسم محمد صلاح جناح فريق ليفربول مع نادي ريال مدريد كبديل لجناح الفريق جاريث بيل إلا أن تقرير إسباني أشار إلى اهتمام ليونيل ميسي نجم برشلونة في التعاقد مع الفرعون المصري وإدخال عثمان ديمبلي الوافد الجديد ضمن الصفقة.

وكان صلاح قد أثبت جدارته هذا الموسم منذ انتقاله إلى ليفربول من روما ونجح في تسجيل 37 هدفا مع الريدز بمختلف المسابقات تحت قيادة يورجن كلوب.

ووفقا لموقع دون بالون الإسباني فنجم برشلونة ميسي هو من يريد التعاقد مع صلاح الصيف المقبل رغم انتشار تقارير عن انتهاء اتفاق الفريق الكتالوني مع أنطوان جريزمان صانع ألعاب أتليتكو مدريد.

وأشار الموقع الإسباني إلى عدم رغبة الثنائي ليونيل ميسي ولويس سواريز في التعاقد مع جريزمان من أتليتكو مدريد رغم انتشار كافة التقارير الإسبانية إلى ترتيب نجم الأتليتي أموره للانتقال إلى المدينة الكتالونية مع بداية الموسم الجديد.

وأضاف التقرير أن ميسي يريد ضم محمد صلاح وطالب أن تشمل الصفقة انتقال عثمان ديمبلي إلى ليفربول لتقليل ثمن الصفقة المتوقع لها أرقام قياسية.

وكان الموقع ذاته قد أشار من قبل إلى أن ليفربول لن يتخلى عن صلاح بأقل من 200 مليون يورو مثلما فعل مع فيليبي كوتينيو.

وأوضح أن ذلك الرقم يعتبر مرفوضا من جانب ريال مدريد لكن برشلونة يمكنه دفع نصف المبلغ على أٌقل تقدير بجانب عثمان ديمبلي.

وكان ديمبلي قد انتقل إلى صفوف برشلونة بعقد يمتد لخمس سنوات قبل بداية الموسم في مقابل 105 ملايين يورو ولكن لم يثبت جدارته مع الفريق الكتالوني بسبب كثرة إصاباته.

التعليقات