كرة طائرة – إصابة نجم الأهلي بقطع في الرباط الصليبي

الأربعاء، 04 أبريل 2018 - 13:18

كتب : أحمد الخولي

أحمد قطب

كشف محمد مصيلحي المدير الفني للفريق الأول للكرة الطائرة "رجال" بالنادي الأهلي عن تأكد إصابة أحمد قطب نجم الفريق بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وقال مصيلحي إن الأشعة التي خضع لها قطب أكدت تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته في مباراة سموحة في نصف نهائي بطولة إفريقيا.

وكشف مصيلحي أن اللاعب خضع لأشعة عقب خروجه من المباراة مباشرة وأكدت إصابته بقطع في الرباط الصليبي وغيابه لفترة طويلة عن الفريق.

وكان قطب قد تعرض للإصابة في مباراة الفريق أمام سموحة بالدور نصف النهائي من بطولة إفريقيا للأندية التي ينظمها النادي الأهلي، ووصل الفريق إلى النهائي الذي يقام مساء غدا الخميس ضد طلائع الجيش.

وأوضح مصيلحي أن الفريق قدم مباراة قوية أمام سموحة في الدور نصف النهائي، وأن تسرع اللاعبين في بعض أوقات المباراة كان نتيجة الرغبة في حسم التأهل، لافتا إلى حزنه الشديد نتيجة إصابة أحمد قطب.

وأشار مصيلحي إلى أن وصول الفريق الى مباراة نهائي البطولة الإفريقية يحمل اللاعبين مسئولية كبيرة نحو ضرورة الفوز وتحقيق اللقب.

وأضاف أن الجهاز الفني سيقوم بدراسة فريق طلائع الجيش بشكل دقيق ووضع الخطة المناسبة لمباراة النهائي التي تقام غدا على صالة الأمير عبدالله الفيصل بالجزيرة ، لافتا إلى أنه يثق في قدرات لاعبي الفريق بمباراة النهائي في ظل الطموحات الكبيرة لدى الجميع في البطولة.

ووجه مصيحلي الشكر لجماهير الاهلي على دعمها الكبير للفريق خلال الفترة الأخيرة، لافتا إلى أن اللاعبين لديهم إصرار كبير على إسعاد الجماهير من خلال التتويج بلقب البطولة.

التعليقات

قد ينال إعجابك