كلوب: جوارديولا رفع سقف الطموحات.. وسيتي قادر على التسجيل في القمر

الأربعاء، 04 أبريل 2018 - 11:45

كتب : FilGoal

بيب جوارديولا

أثنى يورجن كلوب مدرب ليفربول بنظيره بيب جوارديولا مشيدا بالنتائج المذهلة التي يقدمها الأخير مع فريق مانشستر سيتي الموسم الحالي.

وقال الألماني في البرنامج التلفزيوني (This Is Anfield):"جوارديولا يرفع سقف الطموحات بالنسبة للمدربين، لكن بدلا من الوقوف والتصفيق له، علينا في ليفربول أن نتجاوز هذه المواجهة الصعبة أمام سيتي".

وواصل "واضح الآن مدى التأثير الذي قام به جوارديولا في إنجلترا مثلما فعل في إسبانيا وألمانيا، صنع فريقا مهيمنا يقدم كرة قدم جميلة".

وفي تصريحات أخرى للموقع الرسمي لناديه أشار كلوب "في ربع أو نصف نهائي دوري الأبطال تفكر في عدم تلقي أهداف خلال المباراة الأولى سواء كانت داخل أو خارج الديار، ولكننا سنواجه سيتي. هم قادرون على تسجيل الأهداف في أنفيلد وفي ملعبهم وفي القمر".

وأضاف "أمام منافس مثل سيتي إذا فعلت ما تفعله بنسبة 99%؜ ستخسر. أنت دائما في حاجة لفعل ما تفعله بنسبة ١٠٠٪؜، نحتاج للتحلي بالشجاعة. في هذا المستوى يعاقبك الجميع على الأخطاء التي ترتكبها، ونحن أيضا نفعل هذا بشكل جيد. الأمر يتعلق بارتكاب الأخطاء وإيجاد الحلول".

ويستضيف ليفربول فريق سيتي يوم الأربعاء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في مواجهة مرتقبة بين كلوب وجوارديولا الذي يعتبر أفضل مدرب في العالم حاليا وفقا للكثيرين.

وبات جوارديولا قاب قوسين أو أدنى من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي قبل 6 جولات من النهاية، ففي حالة انتصاره في الدربي يوم السبت على مانشستر يونايتد في الجولة 32 سيفوز بالبطولة رسميا.

وشكك الكثيرون في قدرة جوارديولا على النجاح في إنجلترا نظرا لأن الدوري أقوى من الألماني والإسباني لكن أداء سيتي هذا الموسم رد على المنتقدين.

التعليقات