مونتيلا: قابلنا خصما من مستوى آخر.. بايرن ليس مثل يونايتد
الثلاثاء، 03 أبريل 2018 - 23:01
كتب : FilGoal
بايرن - إشبيلية
يرى فينتشينزو مونتيلا المدير الفني لفريق إشبيلية أنه قابل خصما صعبنا ومن مستوى آخر وهو بايرن ميونيخ.
وخسر إشبيلية الإسباني على ملعبه ضد بايرن الألماني بهدفين لهدف في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا. (طالع التفاصيل)
وقال مونتيلا عقب المباراة: "شلكنا خطرا كبيرا على بايرن خاصة في الشوط الثاني ولكن الفريق الألماني كان حاسما أمام المرمى".
وأضاف "بايرن خصم من مستوى آخر ويختلف تماما عن مانشستر يونايتد الذي لعبنا ضده في ثمن النهائي".
وأكمل "سعيد بشكل شخصي بمستوى الفريق خلال هذه المباراة الصعبة".
وواصل "الأمور الآن أصبحت معقدة بشكل أكبر خلال لقاء العودة".
وأتم تصريحاته "علينا الاستعداد والمنافسة بشكل جيد فيما تبقى لنا من الموسم الجاري سواء في الدوري الإسباني أو نهائي الكأس أمام برشلونة".
وتأهل إشبيلية لهذا الدور بعدما تخطى مانشستر يونايتد الإنجليزي في ثمن النهائي.
نرشح لكم
رايس: عدد المباريات في الجدول جنوني ومبالغ فيه
بعد هبوطه مع مايوركا.. ديميكليس مدربا لـ لايبزج
مالاجو يفوز في انتخابات رئاسة الاتحاد الإيطالي لكرة القدم
كأس العالم - لاعب نيوزيلندا: كنت أستحق الحصول على خطأ قبل هدف مصر الثاني
كأس العالم - المكسيكية كاتيا جارسيا تقود مباراة تونس وهولندا
كأس العالم - كورتوا: لم نسجل ضد إيران بسبب الحارس.. ونتوقع مباراة مماثلة ضد نيوزيلندا












بايرن ميونيخ
إشبيلية
قف وصفق للأفضل.. ليونيل ميسي هداف كأس العالم التاريخي