مونتيلا: قابلنا خصما من مستوى آخر.. بايرن ليس مثل يونايتد
الثلاثاء، 03 أبريل 2018 - 23:01
كتب : FilGoal
بايرن - إشبيلية
يرى فينتشينزو مونتيلا المدير الفني لفريق إشبيلية أنه قابل خصما صعبنا ومن مستوى آخر وهو بايرن ميونيخ.
وخسر إشبيلية الإسباني على ملعبه ضد بايرن الألماني بهدفين لهدف في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا. (طالع التفاصيل)
وقال مونتيلا عقب المباراة: "شلكنا خطرا كبيرا على بايرن خاصة في الشوط الثاني ولكن الفريق الألماني كان حاسما أمام المرمى".
وأضاف "بايرن خصم من مستوى آخر ويختلف تماما عن مانشستر يونايتد الذي لعبنا ضده في ثمن النهائي".
وأكمل "سعيد بشكل شخصي بمستوى الفريق خلال هذه المباراة الصعبة".
وواصل "الأمور الآن أصبحت معقدة بشكل أكبر خلال لقاء العودة".
وأتم تصريحاته "علينا الاستعداد والمنافسة بشكل جيد فيما تبقى لنا من الموسم الجاري سواء في الدوري الإسباني أو نهائي الكأس أمام برشلونة".
وتأهل إشبيلية لهذا الدور بعدما تخطى مانشستر يونايتد الإنجليزي في ثمن النهائي.
نرشح لكم
كأس العالم – هالاند: أنا أستمتع باللعب مع النرويج
كأس العالم - مؤتمر داليتش: علينا إصلاح أخطاء الدفاع أمام بنما
كأس العالم - مؤتمر مارتينيز: لا نشعر بالضغط قبل مواجهة أوزبكستان.. ورونالدو قدوة
كأس العالم – هالاند أفضل لاعب في مباراة النرويج والسنغال
كأس العالم - ثنائية جديدة.. مبابي رجل مباراة فرنسا ضد العراق
كأس العالم - لوكاس دين: الفوز على العراق خطوة نحو هدفنا
كأس العالم - ديشامب: سيطرنا على الشوط الثاني رغم صعوبة الظروف
هالاند > سار












بايرن ميونيخ
إشبيلية
استراحة كأس العالم - الأردن (1)-(0) الجزائر.. نهاية الشوط الأول