نجم ليفربول السابق: دوري الأبطال عامل حاسم في تتويج صلاح بجائزة الأفضل بالدوري

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 - 14:06

كتب : FilGoal

احتفال صلاح بالهدف في كريستال بالاس

تخطي مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا سيكون عاملا حاسما في تتويج محترفنا المصري محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم بحسب ما يرى جرايم سونيس نجم الحمر السابق.

صلاح سجل 37 هدفا مع ليفربول هذا الموسم بجميع المسابقات، وسيكون في مهمة صعبة أمام سيتي غدا الأربعاء بذهاب ربع نهائي الأبطال.

وقال سونيس الذي حقق 3 ألقاب أوروبية مع الحمر: "تسجيل الأهداف هو أصعب شيء في كرة القدم وصلاح سجل الكثير منها أفضل من أي شخص".

وأضاف لـ أومني سبورت "لو تخطى سيتي فريق ليفربول فإن الناس سيتحدثون عن لاعبي سيتي لأنهم من انتصروا ولأن الموسم قارب على الانتهاء".

وأوضح "لو حقق مانشستر سيتي دوري الأبطال والدوري فسوف يتم اختيار لاعبا من هذا الفريق".

وأتم تصريحاته "صلاح صنع موسما عظيما ولو لم يتوج بالجائزة فإنه بالتأكيد سيكون وصيفا".

صلاح ينفرد بصدارة هدافي المسابقة برصيد 29 هدفا بفارق 4 أهداف عن ملاحقه هاري كين، ومدربه يورجن كلوب يرى أنه الأجدر بتحقيق الجائزة (طالع التفاصيل).

والإشادة لم تتوقف، وزميله فيرجيل فان ديك أغلى مدافع بالعالم (75 مليون إسترليني) أكد أن صلاح بإمكانه تدمير أي دفاع وأن تحقيق جائزة أفضل لاعب يجب أن يكون من نصيبه (طالع التفاصيل).

أما منافسه المباشر كيفن دي بروين فقال: "ظهر صلاح بشكل رائع هذا الموسم في ظل معدل تسجيله المبهر للأهداف" ولكنه رفض المقارنة بينهما بسبب اختلاف المراكز (طالع التفاصيل).

التعليقات