تقرير: بالوتيلي قد يكون صفقة مورينيو الصادمة

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 - 11:50

كتب : زكي السعيد

بالوتيلي

نشرت صحيفة "إكسبريس" البريطانية تقريرا أفادت خلاله بإمكانية اجتماع ماريو بالوتيلي لاعب نيس بمدربه السابق جوزيه مورينيو مجددا.

مورينيو الذي يشرف حاليا على تدريب مانشستر يونايتد، كان مدربا لبالوتيلي لموسمين في إنتر ميلان ما بين عامي 2008 و2010، عندما نجح النيراتزوري في الظفر بثلاثية الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا.

المدرب البرتغالي يعاني من تدهور علاقته مع بعض لاعبي الشياطين الحمر، وعلى رأسهم بول بوجبا ولوك شاو، بالإضافة إلى هنريك مختاريان الذي قام بالتخلي عنه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية في مقابل استقدام أليكسيس سانشيز.

مورينيو امتلك دائما عادة لم الشمل مع لاعبيه السابقين، فقام بالتوقيع مع زلاتان إبراهيموفيتش الذي عمل معه مسبقا في إنتر ميلان لمدة موسم.

ريكاردو كارفاليو، باولو فيريرا، مانيش، مايكل إيسيان هم أمثلة للاعبين تدربوا تحت يد مورينيو في أكثر من ناد فيما مضى.

على الجانب الآخر، فبالوتيلي الذي مثل ناديي ليفربول ومانشستر سيتي الغريمين التقليديين لمانشستر يونايتد، شهدت مسيرته بعض الهدوء في فرنسا.

بالوتيلي يلعب لنادي نيس منذ 2016، وسجل معهم 39 هدفا في 59 مباراة. لكنه بالطبع لم يتخل عن بعض هفواته الانفعالية على أرض الملعب، فرأى البطاقة الصفراء 21 مرة، والحمراء في 4 مناسبات.

اللاعب الإيطالي ذو الأصول الغانية سينتهي عقده مع نيس بنهاية الموسم الجاري، ويمتلك بالفعل حرية التوقيع مع أي ناد آخر.

مينو رايولا وكيل اللاعب قال في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن" البريطانية أن اللاعب محط اهتمام عدة أندية إنجليزية وإيطالية:

"ماريو جاهز للعودة، لقد نضج وبات أحد أفضل 10 مهاجمين في العالم".

"في إيطاليا هو المهاجم الأول. قيمته تقدر بـ100 مليون يورو، ولكن عقده سينتهي، لذلك سيكون صفقة رابحة".

"أتفاوض مع أندية من إنجلترا وإيطاليا. تحدثت مع يوفنتوس وروما ونابولي وإنتر ميلان".

وغاب بالوتيلي بشكل مفاجئ عن قائمة إيطاليا للتوقف الدولي الماضي تحت قيادة المدرب المؤقت لويجي دي بياجيو الذي فضل استبعاده رغم مستوياته المميزة في الدوري الفرنسي.

التعليقات