أنا شيكابالا (7) – الحظ عاندني في سبورتنج لشبونة.. وتجربة الإسماعيلي أردتها تستمر

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 - 01:04

كتب : محمد البنا

شيكابالا

"كنت أحتاج وقتا لكي أتأقلم على رتم الأداء في سبورتنج لشبونة، فالدوري البرتغالي مختلفا عن المصري" محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الزمالك السابق يروي رحلته غير الناجحة في أوروبا.

وحل شيكابالا ضيفا على برنامج "صاحبة السعادة" عبر قناة "سي بي سي".

وكل ما يلي على لسان شيكابالا

"طلبني ليوناردو خارديم بأن أنتقل إلى سبورتنج لشبونة وكنت أحتاج وقتا طويلا لكي أستعيد لياقتي، لم ألعب طوال الموسم لكني شاركت في مباراة واحدة وظهرت بشكل جيد في النهاية".

"حاربت من أجل أن أنجح في مجاراة رتم المباريات هناك، ولعبت مع الرديف وظهرت بشكل جيد وقتها قال لي المدرب خارديم هذا وقت مشاركتك معنا. وفجأة تعرضت لإصابة في الكاحل أبعدتني".

"عدت للتدريب مجددا فترتين لأستعيد لياقتي، ونجحت.. لكن المدرب رحل إلى موناكو".

"جاء مدرب آخر ولم يشركني في المباريات، طالبته بأن أرحل قال لي انتظم في المعسكر وبعدها نقرر.. انتظمت بالفعل وذهبنا لخوض مباراة الاتحاد في مئويته.. هنا لاحظ شعبيتي".

"الإعلام بدأ يسأله لماذا لم تشرك شيكابالا، وضعني في رأسه ولم يشركني، يجعلني أقوم بعمليات إحماء ساعة ولا يشركني، لا أعلم السبب لكني قررت أنني لن أستمر".

"انتقلت لمصر من أجل خوض مباراة تونس وظهرت بشكل جيد، وازداد الضغط على المدرب لكن وقتها قررت أنني لن أعود".

"تحدث معي أحمد حسام (ميدو) وقال لي لتخض معي تحدي الإسماعيلي وسنساعدك على العودة لمستواك، تجربة كانت رائعة وجمهور الإسماعيلي تحملني لأنني لم أكن في لياقتي".

"استعدت لياقتي ومستواي.. هنا قال جمهور الزمالك أعيدوه، فتحدثت الإدارة مع الإسماعيلي وعدت.. أنا أحد الأشخاص كنت أتمنى الاستمرار في الإسماعيلي".

التعليقات

قد ينال إعجابك

مباريات غدا اليوم أمس