أنا شيكابالا (1) – عمري 10 سنوات ويريدني الأهلي والزمالك.. ثم التدريب مع أسماء "أخاف أعدي قدامهم"

الإثنين، 02 أبريل 2018 - 23:54

كتب : محمد البنا

محمود عبد الرازق شيكابالا

"صار عمري 10 سنوات.. انتقلت من مدرسة الموهوبين في أسوان إلى القاهرة ثم أرادني مدربين من الأهلي والزمالك للانضمام لكل فريق" محمود عبد الرازق "شيكابالا" يتحدث.

شيكابالا

النادي : الرائد

وحل شيكابالا ضيفا على برنامج (صاحبة السعادة) الذي يذاع على قناة CBC والذي يقدمه الفنانة إسعاد يونس.

والتالي يرويه شيكابالا على لسانه..

"كنت في مدرسة موهوبين أتدرب مع كابتن نوري وأشرف جمعة ثلاثة أيام في الأسبوع، وخلال مشاركتي في بطولة ببورسعيد تألقت فاختاروني للانضمام إلى مدرسة موهوبين في القاهرة".

"قابلني دكتور عبد المنعم عمارة وهو إسماعيلاوي وأرادني الانضمام لمدرسة الموهوبين في الإسماعيلية لكن مدربين القاهرة رفضوا لأن العاصمة أقرب لأسوان من الإسماعيلية".

"دربني أشرف جابر من الزمالك والمفتي إبراهيم كان مدربا من الأهلي وكل واحد يريدني في ناديه".

"كان يتدرب معي لاعب اسمه أحمد إبراهيم يلعب في الزمالك، طالبني بأن أحضر معه مرانا في الزمالك فارتديت قميص الزمالك ودخلت التدريبات.. بدأوا يسألونني من أنت وجئت مع من؟"

"طالبني مدربون بضرورة أن أوقع للزمالك، شعرت بالخوف ورهبة وتحدثت معهم في البيت، والدي كان زملكاوي متعصب فوافق ووقعت في حينها، أسرتي كلها زملكاوية ماعدا أخ واحد وجعلته زملكاوي بعد أن لعبت للزمالك".

"لعبت بطولة الجمهورية وكنت أسجل أهدافا كثيرة وحصلت على لقب الهداف وأول كأس في حياتي.. وبعد وصولي لعامي الـ15 وثمانية أشهر كانت بطولة كأس مصر تُلعب بدون الدوليين".

"مدرب الزمالك حينها شاهد فريق الناشئين الذي ألعب فيه وكان الجمهور يطلق عليه (فريق شيكابالا)".

نجوم أخاف أمر أمامهم

"تحدث معي أحد في الهاتف يقول لي لديك مران مع الفريق الأول، ظننته يمزح وعندما ذهبت للنادي أرسلوا لي أحدا ليؤكد عليّ الموعد.. وعندما دخلت غرفة خلع الملابس وجدت أسماء أخاف أن أمر أمامهم.. عمالقة".

"حسام حسن وإبراهيم حسن وحازم إمام ومدحت عبد الهادي ومحمد صبري.. نجوم كثيرة لم أصدق أنني معهم".

"لاعبون مينفعش أعدي من قدامهم".

"جلست في ركن لا أتحدث مع أحد، وبعد أن شاركت في المران تدربت وظهرت بشكل جيد، وضعني المدرب في المعسكر ولعبت أول مباراة أمام غزل المحلة وشاركت لدقائق وسجلت هدفا".

"بعد الهدف حياتي تغيرت تماما".

نرشح لكم

التعليقات

قد ينال إعجابك

مباريات غدا اليوم أمس