محمد فتحي لـ في الجول: أسعى لتحقيق هدفين مع الإسماعيلي قبل نهاية الموسم
الإثنين، 02 أبريل 2018 - 20:51
كتب : ياسر الشريف
محمد فتحي - الإسماعيلي
قال محمد فتحي لاعب الإسماعيلي أنه يرغب في تحقيق هدفين مع الدراويش قبل نهاية الموسم الجاري وذلك عقب الانتصار على الزمالك.
وخسر الزمالك من الإسماعيلي بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جمعت بينهما في ستاد الإسماعيلية لحساب الجولة 30 من الدوري المصري.
وتحدث محمد فتحي لـFilGoal.com عقب المباراة قائلا: "أسعى لتحقيق هدفين خلال الفترة المقبلة الأول هو مواصلة الانتصارات لحصد المركز الثاني والتأهل لدوري أبطال إفريقيا".
وواصل "أما الهدف الثاني فهو الاجتهاد من أجل الانضمام لمنتخب مصر والمشاركة في كأس العالم".
وشارك فتحي خلال الموسم الجاري مع الدراويش خلال الموسم الجاري في 21 مباراة وسجل هدفا ولم يصنع أي هدف.
وسوف يغيب محمد فتحي وإبراهيم حسن لاعب الفريق عن مواجهة طلائع الجيش المقبلة بعد حصولهما على الإنذار الثالث في مواجهة الزمالك.
نرشح لكم
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا











