محمود متولي: هدف الإسماعيلي الأول في الزمالك؟ نتدرب عليه كثيرا
الإثنين، 02 أبريل 2018 - 20:04
كتب : FilGoal
محمود متولي
أكد محمود متولي لاعب الإسماعيلي أن فريقه يتدرب بشكل مستمر على الجملة الفنية الذي سجل منها الهدف الأول في الزمالك.
محمود متولي
النادي : لاعب حر
وسجل محمود متولي الهدف الأول للإسماعيلي في الفوز على الزمالك بثلاثية مقابل هدف في الجولة الـ30 للدوري المصري.
وقال محمود متولي في تصريحات إذاعية عقب المباراة: "الفوز على الزمالك يقربنا أكثر من المركز الثاني في الدوري، ونحتاج أيضا لتحقيق الانتصارات في المباريات المقبلة".
وأضاف "الهدف الأول لنا في الزمالك هي جملة فنية نتدرب عليها بشكل مستمر في المران اليومي".
وأكمل "في الشوط الثاني كنا نتحلى بالهدوء وذلك سبب التفوق على الزمالك، وأيضا دخول كريم بامبو للمباراة منحنا قوة أكثر".
واستمر في حديثه "لا نستطيع أن نقول أن الزمالك كان غير موفق في المباراة لأننا أهدرنا الكثير من الفرص السهلة".
وعن منتخب مصر قال "أثق في الجهاز الفني لمنتخب مصر أنه يتابع كل اللاعبين وبمجرد حصولي على فرصة سوف أتمسك بها لإثبات قدراتي".
نرشح لكم
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الإسماعيلي
كأس العالم - رونالدو يكسر رقم أوزيبيو ويصبح الهداف التاريخي للبرتغال