بواتينج: كان بإمكاني تمثيل ريال مدريد.. وأرى نفسي مغنيا بعد الاعتزال

الإثنين، 02 أبريل 2018 - 13:30

كتب : زكي السعيد

بواتينج

صرح كيفن برنس بواتينج لاعب فريق أينتراخت فرانكفورت أن قدراته كانت تؤهله لارتداء قميص ريال مدريد، وذلك خلال حديثه لصحيفة "بيلد" الألمانية.

وقال اللاعب الغاني: "لا أريد أن أبدو مغرورا، ولكنني كنت قادرا على اللعب لريال مدريد، إلا أنني لم أقدم ما يكفي لتحقيق ذلك".

بواتينج عمل لفترة قصيرة مع المدرب يورجن كلوب وقت أن لعب لبوروسيا دورتموند عام 2009، هو يعتقد أنه شخص رائع: "كلوب كان أفضل مدير فني حظيت به، ليس فقط كمدرب، ولكن أيضا كإنسان. إنه يعرف كيفية التعامل مع كل لاعب، ولهذا ينخرط كل اللاعبين في فريقه".

اللاعب اعترف أن فكرة الاعتزال راودته في عام 2015 قبل أن يتراجع عنها: "فكرت في الاعتزال، كنت مجهدا من الضغوطات وأردت الانتقال إلى الريف والعيش في سلام ذهني رفقة عائلتي و4 أو5 كلاب. قبل أن تدفعني زوجتي إلى العدول عن قراري".

ويرى بواتينج نفسه ملائما للانضمام إلى عالم الفن بعد ابتعاده عن كرة القدم: "بعد انتهاء مسيرتي كلاعب، فإني أرى نفسي كمغني. في هذا الدور يمكنني أن أصل إلى العالم بأكمله وأغير شيئا ما".

ويلعب بواتينج (31) مع فرانكفورت منذ مطلع الموسم الحالي، إذ حضر إليهم في صفقة انتقال حر بعد أن أنهى تعاقده مع لاس بالماس الإسباني فريقه السابق.

اللاعب متعدد المراكز مثل عدة أندية أوروبية في مسيرته هي هيرتا برلين، توتنام هوتسبير، بوروسيا دورتموند، بورتسموث، ميلان، شالكة، لاس بالماس.

ويمتلك بواتينج 15 مباراة دولية مع منتخب غانا الذي شهدت مسيرته معه الكثير من الصدامات انتهت على اعتزاله دوليا في 2014 بشكل نهائي.

اللاعب المولود في ألمانيا لأب غاني وأم ألمانية خاض 29 مباراة هذا الموسم، سجل خلالها 6 أهداف.

التعليقات