خاص مدرب بورتو لـ في الجول: مما رأيته ضد البرتغال.. مصر مفاجأة المونديال وصلاح القائد

الإثنين، 02 أبريل 2018 - 11:34

كتب : إسلام مجدي

محمد صلاح - مصر - البرتغال

يرى جوزيه سيميدو أسطورة نادي بورتو ومدرب بالنادي أن منتخب مصر قدم أداء جيدا جدا ضد البرتغال جعله يرى أنه سيكون مفاجأة كأس العالم 2018 بروسيا، موضحا أن محمد صلاح نجمه قائد كبير له في رحلته بالمونديال. وذلك في حوار خاص مع FilGoal.com.

وبدأ سيميدو حديثه مع FilGoal.com قائلا: "في رأيي مصر لم تكن بهذا السوء، حافظتم على طريقتكم الدفاعية وسببتم عدة مشاكل للبرتغال، لكن استغلال الفرص بطريقة مثالية كان لصالحنا، صلاح ورونالدو وكواريزما كانوا الأفضل الذين صنعوا الفارق بأهدافهم وجودتهم، لقد كان اختبارا جيدا بين المنتخبين بأهداف مختلفة".

وأضاف "في أخر 5 أهداف كان هناك قلة تركيز لدى مصر ربما بسبب التعب أو القدرة على التعامل مع رونالدو وتحركاته داخل منطقة الجزاء، حينما حصل على المساحة وهو المطلوب أصبح فعالا وسجل هدفا".

وكان منتخب مصر قد واجه البرتغال وديا وخسر بنتيجة 2-1 ضمن استعدادات المنتخبين لكأس العالم 2018 بروسيا.

وواصل "صلاح لاعب موهوب، لقد أظهر ذلك ضدنا، من دون شك يمتلك قدرة فنية وأخرى لتسجيل الأهداف، إنه قائد كبير لمنتخب مصر ويمكننا أن نرى أنه يحب تلك المسؤولية".

Image result for josé semedo fc porto

وأكمل عن حظوظ مصر قي المونديال "تأهل مصر إلى كأس العالم أصبح تاريخا في حد ذاته، ومصر ستخوض دور المجموعات دون أي ضغط، روسيا وأوروجواي مرشحان للتأهل بطبيعة الحال، لكن مما رأيت من أداء مصر ضد البرتغال فمصر قد تكون مفاجأة المجموعة والبطولة ككل، أعتقد أنه على الأقل ستتخطى دور المجموعات".

وأتم حول حظوظ منتخب البرتغال قائلا: "منتخب البرتغال فاز ببطولة اليورو، لذا بكل تأكيد إنه أحد المرشحين للفوز بكأس العالم، في رأيي لدينا فرص كبيرة للوصول إلى المراحل النهائية من البطولة".

Related image

سيميدو لعب لبورتو منذ 1984 وحتى 1996 ولعب 21 مباراة دولية لمنتخب البرتغال، وحصد 8 ألقاب دوري برتغالي و4 ألقاب كأس البرتغال و7 بطولات سوبر محلية، ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبية وكأس الانتركونتيننتال مرة وحيدة.

نرشح لكم

التعليقات

قد ينال إعجابك

مباريات غدا اليوم أمس