وكيله: جبر لا يريد الرحيل عن أوروبا.. سيعود إلى الزمالك في هذه الحالة

الإثنين، 02 أبريل 2018 - 10:37

كتب : محمود باهي

علي جبر - وست بروميتش

قال تامر النحاس وكيل اللاعبين إن علي جبر مدافع الزمالك المعار إلى وست بروميتش ألبيون الإنجليزي لن يتعجل في مستقبله مع الفريق الإنجليزي لافتا إلى أن اللاعب لا يريد الرحيل عن أوروبا.

وصرح النحاس عبر البرنامج الإذاعي استاد الهدف: "علي لديه عروض من بعض أندية الخليج، لكن اللاعب كما قلت يريد استكمال مسيرته في أوروبا".

وأردف: "جبر ينتظر كأس العالم لتحديد موقفه، فهو يسير بشكل جيد في المران، واجه مشكلة فقط في اللغة لكن وجود أحمد حجازي بالفريق ساعده كثيرا".

وتابع: "لو لم يحصل علي جبر على عرض جيد في أوروبا سيعود إلى نادي الزمالك، خصوصا وأنه مرتبط بعقد مع القلعة البيضاء ممتد لموسمين".

وانضم جبر انضم لوست بروم في يناير الماضي ولم يشارك رسميا حتى الآن.

في سياق آخر، أشار وكيل اللاعبين إلى أن نادي الإسماعيلي رفض عرضا مغريا لبيع لاعبه إبراهيم حسن للعين الإماراتي في يناير الماضي، وأن الإدارة ستعوضه أيضا عن رفض عدد من العروض الداخلية.

وواصل: "الأهلي كان مهتما بضم أحمد سامي مدافع المقاصة في يناير، ولكن تعطل انتقاله لمشاركة المقاصة في دوري الأبطال، وموقفه سيتحدد نهاية الموسم، أما انتقال إيريك تراوري إلى الزمالك، سيتوقف على قرار عدد اللاعبين الأجانب في قائمة كل فريق بالموسم الجديد".

التعليقات