الأهلي: الشناوي أمام البرتغال = حارس خبرته 50 مباراة دولية

الإثنين، 02 أبريل 2018 - 03:10

كتب : محمود باهي

محمد الشناوي

أشاد طارق سليمان بأداء محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي خلال المباراة الودية للمنتخب التي خسرها أمام البرتغال بنتيجة 1-2 الأسبوع الماضي.

محمد الشناوي

النادي : الأهلي

وقال سليمان عبر قناة الأهلي: "لن أحلل أداء الشناوي من كرة عرضية التقطها أو تسديدة تصدى لها أو هدف دخل مرماه، بل تحليل شخصيته وتعامله في أول مباراة دولية أمام البرتغال، وتحظى باهتمام عالمي كبير".

وأضاف مدرب حراس الأهلي: "لقد بدا الشناوي وكأنه حارس لعب 50 مباراة دولية من قبل، ولديه مخزون خبرات مدته 6 سنوات مع المنتخب".

وتابع: "لم يكن متوترا وقراراته منضبطة ويمتلك ثقة في نفسه ولا يتأثر بقرارات خاطئة ارتكبها، بل تعامل بجرأة ولعب بأعصاب هادئة طوال اللقاء".

واستطرد: "لم أكن أعرف أنه سيشارك في اللقاء، وعندما أبلغني قلت له قدم نفس الأداء مع الأهلي، العب بهدوء، وكنت سعيدا للغاية وباركت له بعد المباراة وأكدت له أنه الآن في منافسة قوية مع باقي الحراس عصام الحضري ومحمد عواد وأحمد الشناوي".

وواصل طارق سليمان: "القادم أفضل لمحمد الشناوي، والجماهير ستطالبه بالمزيد وسيكون له فرصة في كأس العالم، ندعم أي حارس مرمى للمنتخب ولكن سأكون أكثر سعادة إذا كان لاعبا بالأهلي سواء الشناوي أو شريف إكرامي أو علي لطفي".

وأتم: "من الممكن مشاركة علي لطفي وشريف إكرامي في الفترة القادمة من الموسم، ولكن لا يمكن استبعاد الشناوي تماما، لأنه لدينا مباريات مهمة في كأس مصر ودوري الأبطال، فلا يوجد وعد في كرة القدم بإشراك حارس مرمى معين".

طالع أيضا

جوارديولا: ليفربول ليس صلاح فقط

تقرير – "أخبار عظيمة".. جديد موقف مدريد وبرشلونة من ضم صلاح

جوارديولا يكشف عن خططه لإيقاف صلاح

تريزيجيه لـ في الجول: أمر بأيام رائعة في تركيا

بالأرقام الرسمية – كم سيكلفك اشتراك كأس العالم

رمضان صبحي يوضح حقيقة عودته إلى الأهلي

التعليقات

قد ينال إعجابك