الزمالك - الإسماعيلي
فسر محمد محسن أبو جريشة مدرب الإسماعيلي سبب غياب محمد عواد حارس مرمى الفريق عن التدريبات قبل لقاء الزمالك غدا في بطولة الدوري المصري.
وقال أبو جريشة عبر برنامج كورة كل يوم بالقناة الأولى: "كل الفريق خضع للراحة أثناء فترة التوقف الدولي باستثناء عواد الذي تواجد مع منتخب مصر".
وأوضح مدرب الإسماعيلي "عواد طلب إجازة يومين ليكون برفقة زوجته في هولندا".
وأضاف: "ليس كل من يتغيب يومين، سيكون من أجل تفكيره في الرحيل عن صفوف الفريق".
وأكد: "إذا تلقى أي لاعب عرضا للاحتراف، سنكون أول المعلنين".
وشدد أبو جريشة أن حارسه جاهز للمشاركة في المباراة الهامة في صراع وصافة جدول الدوري.
وعن لقاء الزمالك والإسماعيلي، قال: "ترتيب الفريقين سيجعل اللقاء ساخنا، لا بد من التركيز الشديد فهو عامل فاصل في المباريات الكبيرة".
وأشار مدرب الإسماعيلي إلى أن الجهاز الفني لديه البديل الجاهز لتعويض غياب دييجو كالديرون هداف الفريق.
وأتم: "كالديرون لاعب مهم لنا، إلا أن الإسماعيلي يلعب كرة جماعية مما كان سببا في تألق اللاعب الكولومبي".
طالع أيضا
جوارديولا يكشف عن خططه لإيقاف صلاح
تريزيجيه لـ في الجول: أمر بأيام رائعة في تركيا
بالأرقام الرسمية – كم سيكلفك اشتراك كأس العالم
رمضان صبحي يوضح حقيقة عودته إلى الأهلي
نرشح لكم
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا











