بالفيديو – كهربا يصنع هدفا ويضرب موعدا ضد صالح.. الاتحاد إلى نهائي الكأس بسداسية

الأحد، 01 أبريل 2018 - 21:35

كتب : محمد البنا

كهربا - اتحاد جدة

تأهل محمود عبد المنعم "كهربا" جناح اتحاد جدة مع فريقه إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بالفوز بسداسية مقابل هدفين في مواجهة الباطن بنصف النهائي.

ولعب كهربا المباراة كاملة ولم يسجل لكنه صنع الهدف السادس، بل كان قريبا من التسجيل في أكثر من مناسبة لكن سوء إنهاء الهجمات حرمه من ذلك.

ويصطدم كهربا بمواطنه صالح جمعة لاعب الفيصلي في نهائي كأس خادم الحرمين باحثا مع الاتحاد على لقب العميد رقم 17 ليتساوى مع الأهلي كأكثر من حصد هذا اللقب.

وشهدت المباراة معاناة للاتحاد بتأخر الفريق مرتين، لكن رفاق كهربا ومع تألق عبد الرحمن الغامدي وكارلوس فيلانويفا نجح العميد في العودة في النتيجة.

وتقدم جوليرام شيتيني في الدقيقة الثانية وتحديدا بعد 70 ثانية من بداية المباراة مستغلا ارتطام ركلة حرة في أقدام الدفاع ووضع قدمه في الكرة لتسكن شباك الاتحاد.

لكن كارلوس فيلانويفا يسجل هدفا رائعا بتسديدة يسارية في الشباك مباشرة بالدقيقة الخامسة.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1، ولم يظهر محترفنا المصري خطورة تذكر.

وفي الشوط الثاني كاد كهربا أن يسجل هدفا بعد مهارة رائعة في الدقيقة 60 من فيلانويفا مهدها لكهربا الذي سدد في السماء.

من سوء حظ كهربا أن الهجمة التالية وصلت إلى جوناثان بينتس في الدقيقة 62 ليسجل الثاني للباطن ويصعب الأمور على الاتحاد.

لكن لم يلبث أن سجل عبد الرحمن الغامدي الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 68، ثم أتبعه بالثالث الرائع بتصويبة من خارج المنطقة في الدقيقة 72.

وفي الدقيقة 76 سجل أحمد العكايشي رأسية رائعة من ركلة ركنية ومعها انفجر فرحا بعد الهجوم الذي طال اللاعب على مستواه الفترة الماضية.

وحصل الاتحاد على ركلة جزاء سددها فيلانويفا في الدقيقة 87.

وفي الدقيقة 90+1 يمرر كهربا كرة عرضية سهلت الأمور على عبد العزيز العرياني ليسجل السادس ويصنع كهربا للمرة الأولى في ليلة العميد الرائعة.

التعليقات

قد ينال إعجابك

مباريات غدا اليوم أمس