جلال ضد الإسماعيلي.. فوز برباعية وخسارة أمام الحضري في 8 لقاءات مع 3 أندية

الإثنين، 02 أبريل 2018 - 00:15

كتب : FilGoal

أحمد الشيخ

موعد جديد بين المدرب المحنك وفريقه السابق. الزمالك، هو رابع نادي يقوده إيهاب جلال أمام الإسماعيلي. مواجهة يتفوق فيها صاحب الـ50 عاما.

7 لقاءات سابقة لمدافع الإسماعيلي أمام فريق الدراويش. لم يخسر إلا مرة واحدة، انتصر في 4 مباريات.

7 مباريات مع أندية تليفونات بني سويف ومصر للمقاصة وكذلك إنبي، الفريق الذي دربه في النصف الأول من الموسم الحالي.

مع بني سويف وفي أول موسم للاعب المصري السابق كمدرب في الدوري الممتاز، أجبر الإسماعيلي على فقدان نقطتين في مشواره بالمجموعة الثانية التي يتأهل بطلها ووصيفها إلى المرحلة النهائية.

في لقاء الدور الثاني موسم 2013-2014 تقدم شوقي السعيد بهدف رائع من تسديدة صاروخية قبل أن يدرك التعادل محمود مبارك من ركلة جزاء على ملعب نادي الترسانة.

في الموسم التالي تولى جلال قيادة مصر للمقاصة، تعادل في الإسماعيلية 2-2 وخسر في الفيوم بهدفين دون رد. كان الأيقونة عصام الحضري هو حامي عرين الدراويش.

عصام الحضري حارس الإسماعيلي

ثم حان موعد الانتصار الأول، فوز كبير لجلال على الإسماعيلي في عقر داره 4-1 في الدور الأول من الدوري موسم 2015-2016.

تكرر الانتصار في الدور الثاني، 3-2 في الفيوم. قلب الفريق النتيجة في أخر 12 دقيقة بهدفين لنانا بوكو، مهاجم جلال الحالي في الزمالك!

Image result for ‫نانا بوكو‬‎

وفي الموسم الماضي، الأفضل في مسيرة جلال وذلك لقيادته مصر للمقاصة لوصافة الدوري، فاز المدير الفني الحالي للزمالك في لقائي الدوري.

2-1 في الإسماعيلية و3-2 في الفيوم.

وكانت المواجهة الأخيرة في الدور الأول من الدوري الموسم الحالي، تعادل إنبي مع الدراويش في الإسماعيلية 1-1. تقدم عرفة السيد وتعادل حسني عبد ربه من ركلة جزاء.

لجلال الغلبة أمام الدراويش، فهل يستمر تفوقه مع الزمالك؟

التعليقات
قد ينال إعجابك