مصدر مقرب من اللاعب لـ في الجول: الزمالك حصل على توقيع محمد حسن.. والحسم مع البلدية ودجلة
الأحد، 01 أبريل 2018 - 19:32
كتب : مراسل في الجول
عماد فتحي ومحمد حسن لاعب وادي دجلة
بدأ الزمالك تدعيم صفوفه مبكرا للموسم المقبل. والبداية مع لاعب وسط بلدية المحلة المعار إلى وادي دجلة.
علم FilGoal.com من مصدر مقرب من اللاعب أن نادي الزمالك نجح في الحصول على توقيع لاعب وسط لاعب بلدية المحلة المعار إلى وادي دجلة للموسم المقبل وبعقد يمتد لخمس مواسم.
من جهته، طلب حسن من الزمالك أن يبدأوا المفاوضات مع ناديه لحسم انضمامه لهم بشكل رسمي.
ولعب محمد حسن هذا الموسم معارا إلى وادي دجلة من قبل بلدية المحلة وبنية الشراء النهائي.
وكان مصطفى السامولي رئيس نادي بلدية المحلة قد قال في تصريحات لـ FilGoal.com: "محمد حسن من حقنا بعدما لم يفعل دجلة بنود ضمه نهائيا". (طالع تصريحات السامولي من هنا)
محمد حسن صاحب الـ24 عاما شارك في 24 مباراة هذا الموسم. لم يسجل أو يصنع فيهم أي هدف.
طالع أيضا
تريزيجيه لـ في الجول: أمر بأيام رائعة في تركيا
بالأرقام الرسمية – كم سيكلفك اشتراك كأس العالم
رمضان صبحي يوضح حقيقة عودته إلى الأهلي
نرشح لكم
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته












بلدية المحلة
الزمالك
الدوري المصري