البدري: احتاج غالي بالموسم الجديد.. وأرحب بعودة رمضان وملتزم بقرار الإدارة مع السعيد

الأحد، 01 أبريل 2018 - 11:26

كتب : محمود باهي

حسام البدري

طالب حسام البدري المدير الفني للأهلي اللاعب حسام غالي قائد الفريق بعدم الاستعجال في قرار اعتزاله بنهاية الموسم الجاري مشددا على حاجته له الموسم المقبل ورحب بعودة رمضان صبحي من جديد.

رمضان صبحي

النادي : بيراميدز

حسام غالي

النادي :

وقال البدري عبر إذاعة دي آر إن: "بمنتهى المصداقية تشاورت مع الجهاز الفني أثناء خوض ودية الفجيرة في الإمارات بأن هناك إمكانية لاستمرار غالي في الملعب فهو قادر على المشاركة".

وكشف "لقد تحدثت مع حسام غالي وسألته ألا تفكر في الاستمرار.. ورد لا أخذت قراري وقلت له لا تستعجل".

وشدد المدير الفني للأهلي: "أحتاج غالي في الموسم المقبل كما أرحب بعودة رمضان صبحي فهو إضافة فنية كبيرة".

وعن لاعبي الأهلي المعارين بالسعودية قال البدري: "لم نحدد مصير المعارين في السعودية ولم نقرر أي شيء بشأن عودة عماد متعب من عدمها بعد نهاية الموسم الجاري".

كما شدد حسام البدري المدير الفني للأهلي على التزامه بقرار مجلس إدارة النادي بشأن عرض عبد الله السعيد لاعب الفريق للبيع أو الإعارة.

وقال البدري: "موقف السعيد مختلف فهو حالة تخص مجلس الإدارة وتشاورنا في الأمر مع لجنة الكرة ووصلنا لقرارات لا بد أن تنفذ".

وأضاف "السعيد لم يطالب بتعديل عقده أو أمر فني يخص مشاركته لذا ملتزم بقرار مجلس الإدارة الخاص بعرضه للبيع أو الإعارة ولا يوجد خلاف في ذلك".

وفي سياق متصل أكد المدير الفني للأهلي "محمد مجدي أفشا أحد العناصر المميزة التي أتمنى ضمها إلى قائمة الفريق في الموسم الجديد".

وأتم "أما محمد إبراهيم لاعب الزمالك بالتأكيد لاعب مميز للغاية فنيا ولكن أراعي مسألة الحساسية بين الناديين انظروا ما حدث في أمر السعيد لذا لا أفكر فيه طالما يرتبط بعقد مع الزمالك.. استحالة".

وقررت إدارة الأهلي عرض عبد الله السعيد للبيع أو الإعارة بعد ثبوت توقيعه للزمالك وتقاضي 40 مليون جنيه قبل تجديد تعاقده مع الأهلي لمدة موسمين.

التعليقات