لاعبو الأهلي يحتفلون بهدف مروان محسن في مونانا
كشف محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي أنه يتمنى أن يلعب الفريق مبارياته الإفريقية في استاد القاهرة، ولكنه أكد أن الأمر يجب أن يحدث باتفاق عدة جهات.
وقال مرجان في تصريحات لبرنامج "الحريف" على قناة DMC Sports: "أتمنى كمحب للأهلي أن نواصل اللعب في استاد القاهرة".
وأردف "لكن أمر كذلك يجب أن يحدث باتفاق الأهلي واتحاد الكرة والأمن".
وكانت مباراة الأهلي ومونانا الجابوني في دوري أبطال إفريقيا قد شهدت أحداثا تم على إثرها القبض على عدد من مشجعي الأهلي.
وأكمل مرجان "اللجنة القانونية في النادي مازالت تعمل للإفراج عن من لم يثبت تورطه في تلك الأحداث من المشجعين".
وتحدث كذلك مرجان عن لجنة بطاقات المباريات التي يرأسها عضو مجلس إدارة النادي خالد مرتجي، ومعه كل من طارق قنديل ومحمد سراج الدين قائلا: "مجالس إدارات الأهلي لا تمحو أعمال من سبقوها".
وتجتمع اللجنة غدا الأحد لمناقشة تطوير آليات دخول الجماهير للملاعب.
وأردف "بعد بيان رئيس النادي محمود الخطيب عقب مباراة مونانا، كان لابد من تطوير لآلية دخول الجماهير للمباريات".
وشدد "ذلك التطوير سيحدث كي لا يتسبب قلة مندسة في تعطيل عودة الجماهير".
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الأهلي