الأهلي يكشف تفاصيل إطلاق كراسات شروط البث والرعاية.. ولجنة البت في العروض برئاسة الدرندلي

السبت، 31 مارس 2018 - 21:18

كتب : حسام نور الدين

محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي

قال محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي إن إدارة النادي طرحت بشكل رسمي كراستي الشروط الخاصة بحقوق الرعاية وحقوق البث لمدة ثلاث سنوات قادمة.

وأضاف مرجان في تصريحات للموقع الرسمي "شركة صلة الراعية للنادي، هي أولى الشركات التي قامت بشراء الكراستين؛ لدخول المزايدة المقرر عقدها خلال الأيام القليلة القادمة".

وشدد مرجان "كراسات الشروط المطروحة تعكس الطموحات الكبيرة للأهلي ومجلس إدارته؛ لتحقيق كل الأهداف المنشودة لإسعاد أعضاء وجماهير الأهلي في كل مكان".

وكشف المدير التنفيذي للأهلي أن كراسات الشروط أيضا جاءت بعد دراسة تسويقية كبيرة في الداخل والخارج، وتضمنت العديد من الجوانب الإيجابية لتحقيق أكبر عائد مالي للنادي وعلى سبيل المثال تضمنت العديد من المزايا.

وشرح "الكراسة تم إعدادها بحيث تعالج التحديات التي كانت تواجه الشركات الراعية والقنوات الناقلة لمباريات الأهلي في السنوات الماضية، سواء في مجال الرعاية أو مجال البث، وكيفية تنفيذ جميع الحقوق الموجودة في الكراسات بشكل فعلي، الأهلي قام بدراسة التطورات والتحولات والتغيرات الاقتصادية في مصر وارتفاع معدلات النمو وزيادة معدلات الاستثمار التي انعكست على انتظام المسابقات والمنافسات الرياضية التي يشارك فيها النادي الأهلي وزيادة عدد المنافسات الدولية والعربية التي يستضيفها ويشارك فيها النادي الأهلي وتقدم حقوقا جديدة للشركاء من الرعاة وقنوات البث والوافد الجديد لسوق البث وهو المواقع الإلكترونيةالتي يشجعها النادي الأهلي على الاستثمار في المجال الرياضي وخاصة في مجالي الرعاية والبث".

وأكمل "كراسات الشروط الحالية تتوافق مع المشروعات التطويرية التي أقرها مجلس الإدارة، بحيث يمكن الاستفادة من الحقوق الجديدة الناتجة عن المشروعات التطويرية الكبيرة. تضمنت الكراسات مجموعة جديدة من الحقوق في مجال الرعاية والبث التي تحقق طموحات وتطلعات عائلة الأهلي في الفترة القادمة".

وأتم "الكراسات تركز على فتح أسواق جديدة للنادي الأهلي خارج جمهورية مصر العربية والاستفادة من القيمة التاريخية للنادي الأهلي في المنطقة العربية والقارة الإفريقية وفي الأسواق العالمية أيضا".

وقرر مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تشكيل لجنة برئاسة خالد الدرندلي، أمين الصندوق، وعضوية كلٍّ من مرجان، وعماد حلمي، المدير المالي، وسعد شلبي، مستشار التسويق، ومحمد فتحي، ممثل الشئون القانونية.

وقال مرجان: "إنه تم تكليف اللجنة من قبل مجلس الإدارة؛ للبت في النواحي الفنية والمالية لتحقيق أكبر عائد مالي للنادي بما يتناسب مع قيمة ومكانة الأهلي التسويقية والأدبية".

التعليقات