كلوب يتغنى بـ"صلاح الرائع": تسجيل 37 هدفا يعني أنك مهاجم حقيقي

السبت، 31 مارس 2018 - 17:15

كتب : FilGoal

محمد صلاح

تغنى يورجن كلوب المدير الفني لليفربول في محترفنا المصري الرائع محمد صلاح الذي ضمن للريدز فوزا صعبا في سيلهرست بارك ضد كريستال بالاس بهدفه الـ37 هذا الموسم في كل البطولات.

محمد صلاح

النادي : ليفربول

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "إذا سجلت في يوم واحد جيد بالنسبة لك كلاعب، لن تستطيع تسجيل 37 هدفا (في ظروف مختلفة)".

وأضاف "هذا يجعل صلاح مهاجما حقيقيا، إنه رائع".

وأردف "أتمنى أن يستمر بنفس الأداء، وجوده في الملعب أمر رائع".

وأكمل "الهدفان اللذان سجلهما الفريق اليوم كانا رائعين لأنهما كانا هدفين جماعيين".

واستدرك "روبرتو فيرمينو أيضا قاتل كثيرا اليوم، وكان لدينا لحظات هامة حسمنا فيهم المباراة. أنا سعيد بما قدمناه، الـ3 نقاط هم الأهم".

وكذلك تحدث كلوب عن مواجهة مانشستر سيتي يوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا: "في لحظات كتلك لا أحد قلق من حالتنا المعنوية. اللاعبون مستعدون وأنا أحب ذلك. كلاعب كرة قدم عليك دائما أن تقدم كل شيء كل يوم. اللاعبون عادوا من العطلة الدولية وأتوا من بلدان بعيدة بتوقيتات مختلفة وكانوا جاهزين في يوم ونصف. بدنيا لم نكن جيدين الليوم ولكننا قاتلنا وأنا سعيد بذلك".

وشدد "الأمر ضد سيتي سيكون صعبا، مستعدون ومتحمسون لمواجهة سيتي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ونراها فرصة رائعة".

فاز ليفربول على كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي.

تقدم كريستال بالاس في الدقيقة الـ13 من ركلة جزاء تحصل عليها ويلفريد زاها بعد عرقلة من لوريس كاريوس حارس ليفربول، وسجلها لوكا ميليفوجيفيتش بنجاح.

في شوط المباراة الثاني، أدرك ليفربول التعادل سريعا في الدقيقة الـ48 عن طريق ساديو ماني. عرضية من محمد صلاح وصلت إلى جيمس ميلنر، والذي مهدها إلى ماني الذي سدد في المرمى مسجلا التعادل.

وفي الدقيقة الـ84 جاء الفرج أخيرا لجماهير ليفربول. عرضية ممتازة من أندرو روبيرتسون، استلمها صلاح داخل المنطقة يسراه واستدار ليراوغ مدافع كريستال بالاس ويصوب بيمينه في المرمى، لينتهي اللقاء بفوز ليفربول بهدفين مقابل هدف.

فوز ليفربول رفع رصيدهم للنقطة الـ66 مرتقيين للمركز الثاني مؤقتا قبل مباراة مانشستر يونايتد مع سوانزي سيتي بعد قليل، فيما تجمد رصيد كريستال بالاس عند النقطة الـ30 في المركز الـ16.

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 29 هدفا على قمة هدافي الدوري الإنجليزي بفارق خمس أهداف عن هاري كين أقرب منافسيه.

وعادل محمد صلاح رقم ديديه دروجبا كأكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في موسم واحد بالدوري الإنجليزي.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك