كراوتش: اخترت صلاح الأفضل في البريميرليج.. ما فعله في آخر 3 شهور لن ينسى

الجمعة، 30 مارس 2018 - 19:31

كتب : عمرو عبد المنعم

محمد صلاح

"بالنسبة لي مو صلاح هو أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم".. كان هذا حديث بيتر كراوتش مهاجم ستوك سيتي ونجم الكرة الإنجليزية عن نجمنا محمد صلاح لاعب ليفربول.

محمد صلاح

النادي : ليفربول

بيتر كراوتش

النادي : معتزل

بالفعل بدأ التصويت على جوائز الأفضل في الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2017/2018 خلال الأسبوع الجاري من قبل اللاعبين والمدربين في البريميرليج.

أما المهاجم المخضرم بيتر كراوتش لاعب ليفربول وتوتنام السابق ومهاجم ستوك سيتي الحالي، منح صوته لمحترفنا المصري محمد صلاح كأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي.

وقال كراوتش لصحيفة "ديلي ميل": "مضى وقت طويل منذ انطلاق الموسم والسباق على هذه الجائزة كان متقاربا جدا بالنسبة لي وكنت أميل نحو كيفين دي بروين الذي تفوق على الجميع في هذه الفترة وعندما لعبت ضده مرتين رأيت واحدا من أفضل اللاعبين الذين لعبت ضدهم على الإطلاق".

وأضاف "في النصف الأول من الموسم دي بروين كان رائعا ولم تمت عملية التصويت لهذه الجائزة في وقت الكريسماس لفاز النجم البلجيكي باكتساح، ولكن الأمور تغيرت تماما في النصف الثاني من الموسم ما جعلني اختار محمد صلاح ولذلك أيضا أعتقد أن (مو) هو من سيحصل على هذه الجائزة بنهاية الموسم".

وشرح كراوتش "ما فعله صلاح خلال الأشهر الثلاثة الماضية سيظل في أذهان الجميع وكان له تأثير كبير على أداء ونتائج ليفربول الجميع شاهده. هذا التأثير أكبر من تأثير دي بروين مع مانشستر سيتي رغم موهبة صانع الألعاب البلجيكي الكبيرة".

وأكمل "ولنتحدث بصدق أكثر.. مقدار وكم الأهداف التي سجلها صلاح مع ليفربول وكم هو مستمرا في تسجيل الأهداف كان لها تأثير كبير جدا على الفريق، وأيضا على تفكيري الذي تحول بسرعة نحو محمد صلاح".

واستمر قائلا "صلاح سجل 15 هدفا في آخر 13 مباراة مع ليفربول وأطول مدة غاب خلالها عن التهديف 3 مباريات فقط، ولذلك أرى أن الكثير من اللاعبين سيكون لهم نفس وجهة نظري في محمد صلاح عن التصويت لهذه الجائزة".

وتغنى كراوتش بالفرعون المصري "ليس هناك أي طريقة لإيقاف صلاح وفي الليلة التي لعبنا فيها ضد ليفربول ودخل صلاح المباراة في الشوط الثاني استطاع تسجيل هدفين وفي هذه اللحظة ترك انطباعا جيدا في ذهني".

وأتم تصريحاته "شيء واحد يمكنني قوله أن صلاح ودي بروين هما الأفضل في الدوري الإنجليزي هذا الموسم وبالفعل اخترتهما في فريقي، أما أفضل موهبة شابة من وجهة نظري فهو ليروي ساني لاعب مانشستر سيتي فهو لاعب يذكرني باللاعبين من الطراز القديم في طريقة اللعب 4-4-2 لذلك استمتع بمشاهدته ومشاهدة فريقه".

وجاءت اختيارات بيتر كرواتش لتشكيل أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي للموسم الحالي كالآتي:

المرمى: ديفيد دي خيا (مانشستر يونايتد).

الدفاع: كايل والكر - نيكولاس أوتاميندي (مانشستر سيتي) - هاري ماجوير (ليستر سيتي) - أشلي يونج (مانشستر يونايتد).

الوسط: محمد صلاح (ليفربول) - كيفين دي بروين - دافيد سيلفا (مانشستر سيتي) - إدين أزار (تشيلسي).

الهجوم: هاري كين (توتنام) - سيرجيو أجويرو (مانشستر سيتي).

النجم المصري محمد صلاح يقدم أداء هو الأفضل في مسيرته الكروية مع ليفربول في الموسم الحالي، ويتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 28 هدفا بفارق 4 أهداف عن هاري كين نجم توتنام.

ويتبقى لمحمد صلاح تسجيل 4 أهداف ليكون أكثر لاعب سجل أهدافا في موسم واحد في تاريخ البريميرليج.

ويستعد محمد صلاح مع ليفربول لمواجهة كريستال بالاس غدا السبت، في افتتاح الجولة الـ32 للدوري الإنجليزي.

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك