تقرير: باريس سان جيرمان اختار توخيل لخلافة إيمري.. تم التوصل لاتفاق

الجمعة، 30 مارس 2018 - 13:39

كتب : لؤي هشام

توماس توخيل

رحلة البحث عن بديل لأوناي إيمري مازالت مستمرة، والألماني توماس توخيل اسم جديد ظهر بقائمة باريس سان جيرمان.

بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، أشارت التقارير إلى أن مهمة الإسباني إيمري مع باريس ستنتهي بنهاية الموسم الجاري.

وأسماء عديدة ظهرت لخلافته كان أبرزها أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي وماسيمو أليجري مدرب يوفنتوس ولويس إنريكي المدرب السابق لبرشلونة وروبيرتو مانشيني مدرب زينيت الروسي (طالع التفاصيل).

والآن صحيفة لو باريزيان تقول إن توماس توخيل مدرب بروسيا دورتموند السابق توصل لاتفاق مع نادي العاصمة الفرنسي بحسب ما نقلته عن مصادر ألمانية.

وأوضحت تلك المصادر أنه رغم التوصل لاتفاق إلا أنه لم يتم التوقيع على أي عقود بعد، والصحيفة تقول إن كلا من نظيرتيها ليكيب وبيلد أكدتا الخبر أيضا.

وذكرت الصحيفة أن رئيس النادي ناصر الخليفي اختار اسم توخيل من بين العديد من الأسماء في القائمة المعروضة عليه بعد اجتماع مع أمير قطر تميم بن حمد.

وأكدت لو باريزيان أن توخيل سيكون أقرب إلى باريس من تشيلسي وبايرن ميونيخ وأرسنال الذين ارتبط اسمه بهم خلال الفترة الماضية، كما أشارت إلى إجادته التحدث باللغة الفرنسية ما يسهل المهمة.

بيلد الألمانية أكدت سابقا أن توخيل رفض تولي تدريب بايرن ميونيخ خلال الموسم المقبل (طالع التفاصيل)، وسكاي سبورتس البريطانية أشارت إلى النقيض من ذلك بأنه يرفض تدريب أرسنال من أجل العملاق البافاري (طالع التفاصيل).

ورحل توخيل البالغ من العمر 44 عاما عن بروسيا دورتموند بنهاية الموسم الماضي.

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك