كاراسكو: كأس العالم سبب انتقالي للصين

الجمعة، 30 مارس 2018 - 13:38

كتب : مايكل فارس

كاراسكو

كشف يانيك كاراسكو لاعب أتليتكو مدريد الإسباني السابق والمنضم حديثا لصفوف داليان ييفانج عن الأسباب التي جعلته ينتقل للعب في الدوري الصيني وذلك في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

وكان أتليتكو مدريد قد أعلن في فبراير الماضي عن انتقال لاعبه البالغ من العمر 24 عاما إلى نادي داليان ييفانج دون الافصاح عن المقابل المادي للصفقة.

وتحدث الدولي البلجيكي قائلا:"في عالم كرة القدم الجميع يتلقى الانتقادات دائما، وأعتقد أنه من الطبيعي أن أتعرض لها عندما أقرر الرحيل إلى الصين. هذه القرارات صعبة للغالية ومعقدة".

وأضاف "في أتليتكو لن أحصل على دقائق لعب كافية، وأنا لا أريد الغياب عن كأس العالم في روسيا الصيف المقبل لذلك قررت الرحيل إلى الصين".

وانتقل كاراسكو إلى أتليتكو مدريد في 2015 قادما من موناكو ولعب مع الفريق 124 مباراة مسجلا 23 هدفا وصنع 17 لزملائه وساهم مع الفريق في الوصول لنهائي دوري الأبطال في 2016.

وأتم "لم ألعب مباريات كثيرة هنا في الصين ولا أعرف الأجواء جيدا لذلك لا أستطيع الحديث عنها، ولكن كرة القدم هنا مختلفة تماما ولابد لي من التعود على ذلك. أنا سعيد بالتواجد مع الفريق وترحيب الجمهور الكبير لي".

جدير بالذكر أن وانج جيانلين مالك نادي داليان ييفانج الصيني هو مالك شركة واندا جروب الراعية لأتليتكو مدريد والتي سمي الملعب الجديد للأخير نسبة لها كما أنه يمتلك أيضا 20% من أسهم الروخيبلانكوس.

ويعاني فريق داليان ييفانج في الدوري الصيني حيث خسر ثلاث مباريات واستقبلت شباكه 13 هدفا دون أن يسجل أي هدف.

وشارك كاراسكو أساسيا في انتصار المنتخب البلجيكي على السعودية 4-صفر في المباراة الودية التي جمعت الفريقين الثلاثاء الماضي في إطار الاستعداد لنهائيات كأس العالم 2018.

وتلعب بلجيكا في المونديال أمام إنجلترا وتونس وبنما.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك