تقرير يسرد شجار مورينيو وشاو.. "لماذا تتهمني دائما!"

الجمعة، 30 مارس 2018 - 10:57

كتب : FilGoal

مورينيو

رغم أن المنافس أقل كثيرا على مستوى القوة وأن النتيجة 1-صفر بعد هدف روميلو لوكاكو إلا أن مع انطلاق الشوط الثاني قرر جوزيه مورينيو تغيير الظهير الأيسر!

ما سبب إخراجه للوك شاو؟

التقارير الصحفية كشفت أن العلاقة ليست على ما يرام بين المدرب ولاعبه، مورينيو بنفسه قال بعد فوزه بالمباراة:"شعرت أن بعض اللاعبين يطلبون مني خروجهم من الملعب" في إشارة واضحة إلى اللاعب الإنجليزي.

وكتبت دايلي ميل تفاصيل الشجار الذي حدث في غرفة ملابس مانشستر يونايتد بين شوطي مباراة برايتون في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

فقالت إن شاو تحدث إلى البرتغالي بنبرة حادة وصوت مرتفع قائلا:"لماذا تتهمني دائما!" لدرجة أن من خارج الغرفة سمع صوتيهما.

ورد مورينيو على شاو بأنه غير راض عن أدائه في الشوط الأول لأنه منح المنافس الحرية للاختراق من الجهة اليسرى للفريق.

وبعد خروج الفريق إلى الشوط الثاني لم يظهر شاو في الملعب ودخل بدلا منه آشلي يانج.

الهدوء لا يعرف طريقا إلى غرفة ملابس يونايتد في ظل العلاقة المتوترة بين مورينيو واللاعبين، مع الوقت يخسر صاحب الـ55 عاما قدره عند عناصر الفريق.

ويشعر شاو بالإحباط نظرا لأن عدم مشاركته بصفة أساسية مع يونايتد جعلته يغيب عن قائمة إنجلترا التي اختارها جاريث ساوثجيت لمواجهتي هولندا وإيطاليا الوديتين المنتهيتين منذ أيام.

ويخشى صاحب الـ22 عاما على موقعه في منتخب الأسود الثلاثة قبل أشهر من انطلاق كأس العالم.

وشارك شاو مع إنجلترا في مونديال 2014 وودع من الدور الأول مع المدرب روي هودسون.

وتقترب خسارة يونايتد للقب الدوري الإنجليزي الموسم الحالي في ظل تغريد الجار اللدود مانشستر سيتي بالصدارة بفارق 16 نقطة عن الأول.

ومما جعل جمهور يونايتد يشعر بالضيق من مورينيو هو ما قاله بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا على يد إشبيلية إذ صرح "مانشستر ودع البطولة من قبل كثيرا، لقد فزت عليه مع بورتو".

ولم يعد ليونايتد أملا في تتويج هذا الموسم إلا ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي والتي يواجه فيها توتنام في لقاء قوي بالدور نصف النهائي.

التعليقات
قد ينال إعجابك