ستروتمان
اعترف كيفن ستروتمان لاعب خط وسط روما أن فريقه لم يرغب في الوقوع أمام برشلونة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
وسيحل روما ضيفا على برشلونة في ملعب الكامب نو يوم الأربعاء المقبل لملاقاته في إطار ذهاب الدور ربع النهائي من دوري الأبطال قبل مواجهته في الأولمبيكو إيابا بعد ذلك.
وواصل "لم نرغب في مواجهة برشلونة، ولكن في ربع النهائي يجب أن تواجه فريقا قويا".
وأكمل "كثيرون أرادوا ملاقاة إشبيلية أو ليفربول ولكنهما فريقان جيدان للغاية أيضا".
وتابع اللاعب الهولندي "سنعطي كل شيء للحصول على نتيجة جيدة في الذهاب ثم العمل بقوة في الإياب مع وجود ملعب ممتلء في حضور الجمهور".
وشدد "أنت لا تعرف ماذا سوف يحدث ولكننا نريد إظهار إننا لم نصل لتلك المرحلة بالصدفة".
وأتم "نحن نفكر في المباراة مثل الجمهور ولكن علينا أن نفوز أولا على بولونيا ثم نستعد لخوض المباراة الأصعب".
نرشح لكم
كأس العالم – هالاند أفضل لاعب في مباراة النرويج والسنغال
كأس العالم - ثنائية جديدة.. مبابي رجل مباراة فرنسا ضد العراق
كأس العالم - لوكاس دين: الفوز على العراق خطوة نحو هدفنا
كأس العالم - ديشامب: سيطرنا على الشوط الثاني رغم صعوبة الظروف
هالاند > سار
عاصفة مبابي
انتهت كأس العالم – النرويج (3)-(2) السنغال.. فوز الفايكنج
كأس العالم – سكالوني: إهدار ركلة الجزاء ضد النمسا مؤلم ولكن












مباشر كأس العالم - الأردن (0)-(0) الجزائر.. في الشباك الخارجية