لاعب يونايتد السابق: ما يفعله بوجبا خارج الملعب قد يكون سببا لتراجع مستواه

الخميس، 29 مارس 2018 - 12:20

كتب : FilGoal

بوجبا - مورينيو

انتقد ديفيد ماي لاعب مانشستر يونايتد السابق بول بوجبا بعد هبوط مستواه مع الفريق في الفترة الأخيرة وغيابه عن المشاركة المستمرة تحت قيادة المدرب جوزيه مورينيو.

وقال بطل الثلاثية التاريخية مع يونايتد عام 1999:"في أوقات يكون بوجبا مرعبا وفي أحيان أخرى وكأنه غير موجود. لا أعلم إن كان ما يقوم به خارج الملعب يؤثر عليه، مثل تغيير لون شعره كل يوم".

وواصل خلال حديثه لموقع 888سبورت "مورينيو يحاول إخراج أفضل ما لدى اللاعب بإشراكه في المركز الأنسب له، ربما الفريق في حاجة إلى عنصر إضافي في الوسط ليقول الأول لبوجبا: اذهب إذن وعبر عن نفسك. أعتقد أن شغل الأخير للناحية اليسرى حين يلعب الفريق بثلاثي وسط هو أفضل مركز له، قدم فيه أفضل أداء له أمام إيفرتون. مع الوقت سيبنى الفريق حول بوجبا".

وأبدى ماي رأيه في أليكسيس سانشيز والذي لم يقدم المستوى المأمول منذ انضمامه للفريق يناير الماضي قائلا:"يحاول بأقصى ما لديه، يريد المشاركة في كل شيء، لكن لابد أن يعلم أن الوقوف أحيانا في مكان ما بالملعب أمر جيد".

وأردف "سانشيز لاعب رائع، نعلم ذلك منذ أن كان في أرسنال. يبحث دائما عن الكرة لكن في بعض الأوقات عليك أن تترك الكرة لتبحث عنك".

ويحتل يونايتد المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 65 نقطة خلف جاره اللدود مانشستر سيتي متصدر الترتيب صاحب الـ81 نقطة.

ويستضيف يونايتد فريق سوانزي سيتي يوم السبت في الجولة 32 من الدوري.

التعليقات