المصري ينفي لـ في الجول تمرد لاعبيه بسبب المستحقات المتأخرة
الأربعاء، 28 مارس 2018 - 15:58
كتب : أحمد شاكر
فريق المصري أمام سيمبا التنزاني
نفى علي الطرابيلي المتحدث الرسمي للمصري ما تردد بشأن تمرد اللاعبين ورفضهم لخوض التدريبات بسبب تأخر حصولهم على مستحقاتهم.
وقال الطرابيلي لـFilGoal.com:"اللاعبون حصلوا على شيكات لكن حدثت مشكلة أخرت صرفها وستحل سريعا".
وواصل "كل ما في الأمر أننا كنا بانتظار مبلغ يتم تحويله لحساب النادي حتى نستطيع منح اللاعبين أموالهم. لم يحدث أي تمرد".
وشدد "اللاعبون سيخوضون المران المسائي بشكل طبيعي دون أي مشكلة".
ويستضيف المصري فريق الاتحاد يوم السبت المقبل في لقاء مؤجل من الجولة 25 للدوري المصري ثم يتجه إلى الجابون لمواجهة مونانا في دور الـ32 الثاني من الكونفيدرالية يوم 7 إبريل.
ويحتل المصري المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري برصيد 49 نقطة.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ












المصري