وكيله يوضح: كلوب سيكون الخيار الأمثل لقيادة بايرن ميونيخ ولكن الوقت غير مناسب

الأربعاء، 28 مارس 2018 - 11:25

كتب : محمد سمير

يورجن كلوب - ليفربول

اقترح وكيل أعمال يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول أن المدرب يعتبر الخيار الأمثل لقيادة بايرن ميونيخ عملاق الدوري الألماني.

ويبحث بايرن ميونيخ عن بديل ليوب هاينكس المدير الفني الحالي للفريق بسبب نيته للعودة للاعتزال من جديد بنهاية الموسم إذ عاد من اعتزاله لقيادة الفريق عقب إقالة كارلو أنشيلوتي سبتمبر الماضي.

وكان يورجن كلوب المدير الفني لبوروسيا دورتموند منافس فريق بايرن ميونيخ بالدوري الألماني قبل أن ينتقل إلى ليفربول.

وعرض بايرن ميونيخ على توماس توخيل المدير الفني السابق لبوروسيا دورتموند لقيادة الفريق لكنه رفض وسط تكهنات باتفاقه مع أرسنال أو باريس سان جيرمان.

وقال وكيل أعمال المدير الفني الألماني لقناة سبورت وان: "عقد كلوب يمتد مع ليفربول حتى 2022 ولا أعتقد أنه انتهى من عمله في الفريق الإنجليزي".

وأضاف "كان بايرن ميونيخ قريبا من كلوب في الكثير من الأوقات بسبب العلاقة القوية بينه وبين أولي هونيس رئيس النادي ولكن لم يكن أبدا الوقت المناسب لقيادة الفريق".

وتابع وكيل أعمال كلوب "بعد ذلك أصبح فرانز بيكنباور رئيس النادي وقد سبق وتعامل الثنائي مع بعضهما البعض في التليفزيون خلال كأس العالم 2006 ومازال هناك تواصل بينهما".

وبشأن احتمالية تدريبه للفريق البافاري يوما ما أوضح وكيل كلوب "بالطبع يمكن له إنهاء مسيرته دون تدريب بايرن ميونيخ".

وقال في ذلك الشأن "لا يوجد مدرب في العالم أكبر من أي فريق ونفس الكلام بالنسبة للنادي".

وعن مناسبة كلوب لبايرن أتم تصريحاته "أعتقد أن بإمكانه تنفيذ عمل رائع هناك فهو مناسب للغاية لهم لكن أعتقد أن ذلك ليس خيارا في الوقت الحالي فلا أعتقد أنه يفكر في ترك ليفربول".

التعليقات