أون سبورت تؤكد في بيان عدم استبعاد حازم إمام من ستوديو لقاء مصر واليونان

الإثنين، 26 مارس 2018 - 20:51

كتب : أحمد الخولي

عدسة علي فهيم

شدد أسامة الشيخ رئيس قناة "أون سبورت" عدم استبعاد حازم إمام عضو اتحاد الكرة والمحلل الفني بالقناة من لقاء مصر واليونان الودي.

ويلتقي منتخب مصر مع منافسه اليونان غدا الثلاثاء في ثاني وديات الفراعنة استعدادا للمشاركة في كأس العالم 2018.

وشهدت قناة "أون سبورت" تسريب لفيديو كان يتحدث فيه حازم إمام وأحمد حسام "ميدو" ومجدي عبد الغني أثناء تحليل لقاء مصر والبرتغال الودي.

وانتشرت أنباء حول استبعاد حازم إمام من تحليل لقاء المنتخب المصري أمام اليونان لكن لاعب الزمالك السابق نفى ذلك جملة وتفصيلا مؤكدا أنه هو من قام بالاعتذار عن تحليل اللقاء في تغريدة كتبها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

ونشرت "أون سبورت" بيانا أكدت من خلاله عدم استبعاد حازم إمام أو أي شخص آخر من تحليل لقاء مصر واليونان.

وجاء البيان كالتالي:

أكد أسامة الشيخ رئيس قناة أون سبورت أن اختيار فريق عمل ستوديو مباراة مصر واليونان يأتي في إطار سياسة القناة المعتادة بالاعتماد على أكبر عدد من كوادرها في ستوديوهات المباريات بالبطولات المختلفة.

وأوضح الشيخ أن أون سبورت اعتادت تغيير أطقم عمل ستوديوهاتها حتى خلال مباريات اليوم الواحد، وأن الأمر لا يتعلق باستبعاد او اقصاء كما صوره بعض من لا يعرفون السياسة العامة للعمل بالقناة.

وشدد رئيس قناة اون سبورت على اعتزاز القناة وتقديرها لكافة كوادرها من مذيعين ومحللين ومعدين ومخرجين وغيرهم من الذين أثروا شاشتها وساهموا في مكانتها الرفيعة على الساحة الرياضية.

التعليقات