وكيل صلاح يحبط جماهير ليفربول "لا نناقش خططنا المستقبلية مع الأصدقاء"

الإثنين، 26 مارس 2018 - 20:27

كتب : FilGoal

رامي عباس - محمد صلاح

ألمح رامي عباس وكيل محمد صلاح نجم ليفربول لعدم صحة تقارير بقاء لاعبه مع الريدز لموسم جديد، وذلك وسط اهتمام أكبر أندية العالم بضم الجناح المصري.

محمد صلاح

النادي : ليفربول

فقد أشارت العديد من التقارير الإنجليزية، أبرزها من جريدة ميرور يوم الأحد إلى أن صلاح أخبر أصدقائه في الفريق أنه لن يذهب إلى ريال مدريد هذا الصيف أو حتى برشلونة ولن يتجه لأي فريق أخر بل سيستمر للموسم المقبل.

ورفض عباس تأكيد هذا الأمر، حين نشر تغريدة عبر حسابه الشخصي على تويتر قال فيها "نحن لا نناقش خططنا المستقبلية مع الأصدقاء".

يتساءل الجميع الآن.. هل يستسلم صلاح إلى إغراءات ريال مدريد أو عروض برشلونة وباريس سان جيرمان؟ هذا هو لسان حال مشجعي ليفربول، فرغم انتهاء موسم الانتقالات الشتوية في يناير الماضي ومازال هناك متسع من الوقت لفترة الانتقالات الصيفية إلا أن صلاح أصبح حديث الساعة في الصحافة العالمية.

جريدة ميرور أوضحت حسب مصادرها أن ليفربول يستعد بالفعل لتعديل عقد الدولي المصري وزيادة راتبه الأسبوعي من 90 إلى 200 ألف جنيه استرليني، وهو ما لم يعلق عليه وكيل اللاعب.

وسلط تقرير ميرور الضوء على رغبة إيمري تشان زميل صلاح بزيادة راتبه هو الأخر إلى 200 ألف استرليني، لكن ليفربول إذا فاضل بين الثنائي لزيادة راتب أحدهما والاستغناء عن الأخر ستكون الأفضلية لبقاء صلاح بكل تأكيد بعد تألقه اللافت للنظر.

لاعب المقاولون العرب السابق انفجر مع ليفربول بعد انتقاله من روما الصيف الماضي، إذ سجل 36 هدفا خلال 41 مباراة شارك فيها.

اقرأ أيضا:

نجم اليونان السابق لـ في الجول: الأرجنتين لديها ميسي ومصر معها صلاح

منافس مصر - ملامح قوة وضعف أوروجواي.. الحل قد يكون لدى حامد والنني

رسميا - النني يجدد تعاقده مع أرسنال

أزارو يقترب من قيادة هجوم المغرب ضد أوزبكستان

عضو اتحاد الكرة: لا صحة لغضب الحضري من عدم المشاركة مع المنتخب أمام البرتغال

نفاذ تذاكر لقاء ريال مدريد ويوفنتوس في وقت قياسي

سامباولي: ميسي جاهز لمواجهة إسبانيا

التعليقات