خاص فضل يختار لـ في الجول: 4 لاعبين يجب أن يشاركوا ضد اليونان.. ورسالة شكر لـ ناجي

الإثنين، 26 مارس 2018 - 11:31

كتب : بسام أبو بكر

شيكابالا

اختار محمد فضل لاعب الأهلي السابق والمحلل الحالي 4 لاعبين يجب أن يشتركوا في مباراة منتخب مصر الودية الأخيرة في معسكر مارس ضد اليونان.

ويستطلع FilGoal.com آراء نجوم الكرة المصرية في اللاعبين الذين يجب أن يحصلوا على فرصة ضد أحفاد الإغريق ليقول فضل: "في البداية، لا بد من تجربة سعد سمير حتى يكون هناك بديل في قلب الدفاع حال حدوث أي مكروه لأي من علي جبر وأحمد حجازي".

وأضاف "بعد ذلك يأتي حسين الشحات الذي يجب أن يحصل على فرصة في بداية الأمر كظهير أيمن بدلا من أحمد فتحي، مع تجربة فتحي في وسط الملعب حيث أنه يتألق في هذا المركز ويسدد كثيرا ويكون مهددا للمرمى".

وأردف "شيكابالا لا بد أن يشارك أثناء وجود محمد صلاح في الملعب، حيث يلعب بدلا من عبد الله السعيد لأنه من سيمنح صلاح تمريرات في المساحات".

وأكمل "هناك أيضا رمضان صبحي، لابد من تجربته في وجود صلاح كرأس حربة مثلما حدث ضد الكونغو".

واختتم فضل بتوجيه رسالة شكر إلى أحمد ناجي مدرب حراس مرمى الفريق لأنه أسهم في تجهيز 4 حراس على مستوى عال، قائلا:"محمد عواد أفضل حارس في مصر هذا الموسم، ومحمد الشناوي الذي يمتلك شخصية قوية وثقة جيدة بالنفس في الظهور الأول دوليا، وأحمد الشناوي الموهوب والمتميز لكنه لا يمنحك الأمان الكامل، أما عصام الحضري فهو أسطورة ودائما حاضر في أي موقف صعب. لذلك من وجهة نظري أن عواد هو الحارس الذي لن يسافر إلى روسيا.

منتخب مصر خسر مباراته الأولى خلال معسكر مارس الجاري في سويسرا أمام البرتغال بهدفين مقابل هدف استعدادا لكأس العالم، في مباراة شارك فيها محمد الشناوي كاملة على حساب محمد عواد وأحمد الشناوي وعصام الحضري.

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره اليوناني يوم الثلاثاء المقبل في ثاني استعدادات الفراعنة لنهائيات كأس العالم.

التعليقات

قد ينال إعجابك

مباريات غدا اليوم أمس