تعرف على مواعيد وطرق مشاهدة المباريات التي تهمك في التوقف الدولي

الأحد، 25 مارس 2018 - 18:59

كتب : FilGoal

صورة من فوز أوروجواي الودي على التشيك

عمالقة كرة القدم يصطدمون ومنافسو مصر في المجموعة الأولى لكأس العالم يواصلون الاستعدادات، FilGoal.com يجلب لك كل المواعيد التي تهمك فيما تبقى من التوقف الدولي الجاري.

البداية من غدا الاثنين الذي سيشهد مواجهة على نهائي كأس الصين بين منافس مصر الأول في المجموعة الأولى لكأس العالم أوروجواي، ضد ويلز في الساعة 13:35. ستذاع على قناة DMC Sports.

وفي الساعة التاسعة يتواجه منتخب إيران مع منتخب الجزائر، وبعدها بـ45 دقيقة تواصل البرتغال الاستعدادات للمونديال بمواجهة هولندا. المباراة مذاعة على قناة أبو ظبي الرياضية 2.

أما يوم الثلاثاء، يبدأ اليوم الكروي مبكرا في الساعة السادسة إلا عشر دقائق حيث سيتواجه المنتخب الروسي مع منتخب فرنسا في سان بطرسبرج. المباراة مذاعة على bein sports 2.

مصر تواجه اليونان في الثامنة والمباراة مذاعة على On Sport، وبعد انطلاق مباراة الفراعنة بـ45 دقيقة ستواجه السعودية بلجيكا (مذاعة على قناة السعودية الرياضية)، وتستضيف ألمانيا البرازيل على قناة bein sports 1.

وفي التاسعة مساء، تواجه إسبانيا الأرجنتين وهي مذاعة عبر قناة أبو ظبي الرياضية 2، وإنجلترا ضد إيطاليا في التاسعة أيضا عبر bein sports 2.

وفي نفس التوقيت، تواجه المغرب مدعومة بلاعب الأهلي وليد أزارو أوزبكستان وهي مباراة مذاعة عبر قناة bein المفتوحة.

كما تواجه تونس كوستاريكا في نفس التوقيت مدعومة بلاعب الزمالك حمدي النقاز ولاعب الأهلي علي معلول، وهي مباراة مذاعة على قناة الوطنية التونسية.

وفي الساعة العاشرة، تواجه نيجيريا صربيا على قناة bein sports 4، حيث قد تفضل مشاهدة جونيور أجاي في مواجهته الدولية الأولى مع الخضر.

طالع مواعيد كل المباريات من هنا

اقرأ أيضا

3 أسئلة وإجابات حول أداء كوكا مع منتخب مصر

لماذا يدعو حارس اليونان ألا يلعب صلاح أمامه

مدافع إنجلترا: لست واثقا أيهما أفضل صلاح أم نيمار.. الثنائي لا يصدق

إيهاب جلال عن "العرض الإماراتي": لن أترك الزمالك مهما حدث

قصة سداسية اليونان التي أقالت الجوهري واستدعت التدخل الرئاسي "أسقطها من ذاكرتي"

القيعي: رئيس الزمالك هو أكثر من أساء للنادي.. واستقرينا على بديل حجازي

التعليقات