تقرير: ريال مدريد سيستعمل يورنتي للإيقاع بأودريوزولا

الأحد، 25 مارس 2018 - 12:49

كتب : زكي السعيد

ماركوس يورنتي

أشارت صحيفة ماركا الإسبانية إلى رغبة ماركوس يورنتي لاعب ريال مدريد في مغادرة ناديه بنهاية الموسم الجاري بعد حصوله على أدوار هامشية في الفريق.

وأكدت الصحيفة المدريدية أن يورنتي لا يشعر بالرضا مع عدد الدقائق القليل الذي يعطيه له المدرب زين الدين زيدان.

يورنتي (23 عاما) خاض 942 دقيقة هذا الموسم، منها 502 دقيقة في مباريات كأس الملك التي لعب فيها ريال مدريد بفريقه الاحتياطي.

ولا ترتبط مشاركة يورنتي بغياب البرازيلي كاسيميرو بالضرورة، فزيدان عمد إلى تغيير طريقة اللعب عندما لا يكون كاسيميرو حاضرا بدلا من إشراك بديله يورنتي.

وينحدر يورنتي من عائلة مدريدية، فوالده باكو يورنتي، وعمه خوليو يورنتي، وعم والده باكو خينتو، وجده من جهة والدته رامون جروسو، جميعهم مثلوا الفريق الأول لريال مدريد في فترات مختلفة من القرن الماضي.

وأظهر اللاعب جودة كبيرة خلال إعارته لديبورتيفو آلافيس في الموسم الماضي، الأمر الذي رفع التوقعات بإمكانية اعتماد زيدان عليه بشكل مكثف عند عودته للفريق.

وتنبأت ماركا بالوجهة المقبلة ليورنتي في حال مغادرته ريال مدريد، إذ أشارت أن ريال مدريد قد يدخله في صفقة ألفارو أودريوزولا لاعب ريال سوسيداد.

ويسعى ريال مدريد لانتداب أودريوزولا الظهير الأيمن الدولي لمنتخب إسبانيا، ليتنافس مع داني كارفاخال، بالأخص مع رحيل دانيلو إلى مانشستر سيتي وتعويضه بأشرف حكيمي لاعب فريق الكاستيا الذي لم يقنع بكثير من المباريات التي خاضها.

الصحيفة وضعت أينتراخت فرانكفورت الألماني كوجهة أخرى محتملة ليورنتي، معللة ذلك بقوة العلاقة بين إدارة الناديين وتعاونهما في السابق من خلال صفقات كخيسوس فاييخو وعمر ماسكارال.

وتلقى يورنتي سيلا مهولا من العروض للرحيل عن ريال مدريد مطلع هذا الموسم، لكن المدرب زيدان تمسك باللاعب ومنع مغادرته دون أن يظهر سببا وجيها لذلك، فأخرجه من قائمة الفريق في 19 مباراة دون أن يعاني من إصابة، وأبقاه على دكة البدلاء في 12 مباراة أخرى.

اقرأ أيضا

أسطورة ليفربول: أحيانا يفضل منظمو المباريات ألا يفوز صلاح بجائزة الأفضل

مدير المنتخب يكشف كواليس "غضب" ورسالة كوبر للاعبين بعد ودية البرتغال

وزير الرياضة: التليفزيون المصري سيذيع 24 مباراة من كأس العالم

اتحاد الكرة يوضح حقيقة "بند التعويض ضد إصابة رونالدو" في ودية البرتغال

كوبر يوضح سبب الدفع بالشناوي أمام البرتغال

كوبر: صلاح من أفضل 3 لاعبين في العالم.. ولو واجهنا البرتغال مرة أخرى قد نفوز

التعليقات