أسطورة ليفربول: أحيانا يفضل منظمو المباريات ألا يفوز صلاح بجائزة الأفضل

الأحد، 25 مارس 2018 - 12:09

كتب : منار سرحان

صلاح مع جائزة الأفضل في الشهر

مازال ما يقدمه صلاح هذا الموسم هو مثار المحادثات في ليفربول والصحف الإنجليزيه ومازالت قيمة الصفقه التي وصل بها صلاح لليفربول مثارا للدهشة بسبب قيمتها التي لم تتخط الـ35 مليون جنيه استرليني ويعتبرها الجمهور "سرقة ناجحة" لليفربول بسبب أسعار السوق المرتفعة بالوقت الحالي.

تألق صلاح مازال يدهش أساطير ليفربول ومن ضمنهم تيري ماكديرموت أحد أساطير ليفربول ومحلل مباريات ليفربول والذي أثنى على صلاح وتألقه الذي جعل جمهور ليفربول ينسى فيليبي كوتينهو ورحيله إلى برشلونة، ولكن بعيدا عن كوتينهو فإن ماكديرموت كشف عن المشكلة التي يمثلها محمد صلاح لمنظمي المباريات دائما في ملعب أنفيلد.

وأوضح أسطورة ليفربول بأن صلاح دائما يرفض الخروج لاستلام جائزة أفضل لاعب بعد المباراة قائلا "صلاح يمثل كابوسا لمنظمي المباريات ولمنظمي جائزة أفضل لاعب، فهو متواضع جدا ويكره الضوضاء والأحاديث الكثيرة، ونحتاج لوقت كبير لإقناعه بالخروج وترك زملائه بغرفة الملابس لاستلام الجائزة".

يذكر أن ماكديرموت في رصيده 3 كؤوس أوروبية مع ليفربول من أصل 5 ألقاب فاز بهم ليفربول في تاريخه، وسبق له وتوج بالدوري 5 مرات بنسخته القديمة بأواخر السبعينيات.

وأضاف "ببعض الأسابيع الرعاة يشعرون بالراحة عندما لا يفوز صلاح بجائزة أفضل لاعب لأن ذلك يعني أن أمامهم عمل أقل ليقوموا به، ولكن ذلك يوضح لأي مدى هو متواضع ومازال ثابتا على الأرض ولا يسمح للأضواء بإبهاره وإبعاده عن هدفه وتركيزه".

فاز صلاح بجائزة افضل لاعب في الدوري الأنجليزي بشهر نوفمبر وفبراير، وبالأسبوع الماضي كان قد حصل على جائزة أفضل لاعب بالمباراة امام واتفورد وذلك بعد إحرازه 4 أهداف بالمباراة وصناعة آخر ليقود ليفربول للفوز بنتيجة 5/1.

اقرأ أيضا

مدير المنتخب يكشف كواليس "غضب" ورسالة كوبر للاعبين بعد ودية البرتغال

وزير الرياضة: التليفزيون المصري سيذيع 24 مباراة من كأس العالم

اتحاد الكرة يوضح حقيقة "بند التعويض ضد إصابة رونالدو" في ودية البرتغال

كوبر يوضح سبب الدفع بالشناوي أمام البرتغال

كوبر: صلاح من أفضل 3 لاعبين في العالم.. ولو واجهنا البرتغال مرة أخرى قد نفوز

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك