تقرير: توخيل رفض بايرن ميونيخ لتدريب أرسنال هذا الصيف

الأحد، 25 مارس 2018 - 12:04

كتب : محمد سمير

توماس توخيل‎

أراد فريق بايرن ميونيخ تواجد توماس توخيل المدير الفني السابق لبوروسيا دورتموند لخلافة يوب هاينكس بعد نهاية الموسم الجاري لكنه رفض ذلك ويبدو أن الرفض جاء بعد اتفاقه مع أرسنال.

بعدما كشفت الصحافة الألمانية عن رفض صادم من توماس توخيل تدريب بايرن ميونيخ، أوضحت صحيفة "كيكر" أن سبب الرفض هو اتفاق المدرب الألماني على قيادة أرسنال.

صحيفة "بيلد" الألمانية كشفت عن أن توخيل صاحب الـ44 عاما رفض فكرة تدريب بايرن ميونيخ في الموسم المقبل خلفا ليوب هاينكس. ( اقرأ أكثر )

وأخبر مدرب بروسيا دورتموند السابق مسؤولي بايرن أن لديه خطط أخرى في الموسم المقبل.

وزعمت "كيكر" أن توخيل أبلغ مسؤولي بايرن رفضه العرض البافاي يوم الجمعة، وأخبرهم بأنه وقع بالفعل مع ناد غير ألماني.

وأشارت "كيكر" وفقا لمصادرها إلى أن هذا النادي هو أرسنال الذي يقوده أرسين فينجر منذ 1996.

وأوضحت أن توخيل أيضا كان مطلوبا من باريس سان جيرمان لخلافة أوناي إيمري، لكن توخيل حسم قراره بالفعل واختار أرسنال.

وأشار تقرير كيكر منذ قليل أن أرسين فينجر سيقوم بالاجتماع مع سفين ميشلينتات مدير التعاقدات الحالي في أرسنال والسابق في دورتموند.

ورغم رحيل مشيلينتات عن دورتموند بسبب خلافات مع توخيل المدير الفني السابق وبدأ عمله مع أرسنال في ديسمبر 2017 إلا أن تقرير كيكر أوضح أن مشيلينتات أعلن استعداده للعمل من أجل مصلحة النادي والتعاون مع من يفيد النادي.

وكان أرسين فينجر -68 عاما- قد تولى قيادة أرسنال منذ عام 1996 وحتى الآن ولكن هناك عاصفة من الانتقادات لجماهير فريقه تطالبه بالرحيل.

ونجح توخيل في قيادة دورتموند للتتويج بلقب كأس ألمانيا الموسم الماضي والتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا قبل أن يرحل في نهاية الموسم بسبب خلافات مع مجلس الإدارة.

كان يوب هاينكس قال في تصريحات أول مارس الجاري إن توخيل يمتلك الكفاءة لقيادة بايرن في الموسم المقبل.( اقرأ تصريحاته )

التعليقات