اتحاد الكرة يوضح حقيقة "بند التعويض ضد إصابة رونالدو" في ودية البرتغال

الأحد، 25 مارس 2018 - 11:15

كتب : محمود باهي

رونالدو - حجازي

نفى عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ما تردد بشأن وجود بند في عقد المباراة الودية التي جمعت مصر بالبرتغال لدفع تعويض مالي حال إصابة رونالدو.

وصرح عبد الفتاح عبر البرنامج الإذاعي ملعب 9090: " كلام لا يصدقه عقل، أنت تلعب كرة قدم، فمن الممكن أن يصاب اللاعب لمجرد حركة بها عدم توازن".

وشدد "هذا البند لا يمكن أن ننفذه إذا كنا سنلاعب فريق كوكب المريخ وليس رونالدو، كلام عاري من الصحة، لقد بذل النجم البرتغالي مجهودا كبيرا، وكان يتراجع كثيرا إلى وسط الملعب لقيادة الهجمات، إذا كان في فريق آخر غير ريال مدريد أو منتخب البرتغال، لحقق أفضل ما يحققه في الموسم الجاري".

وفي سياق آخر، أكد عصام عبد الفتاح أنه لن يتم تطبيق تقنية الفيديو في المباراة الودية الثانية أمام اليونان يوم الثلاثاء المقبل.

واستنكر عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة تحريف تصريحاته عقب الخسارة أمام البرتغال، مضيفا "لن أغير كلامي، بالطبع الكل حزين، قدر الله وما شاء فعل، وكانت فرصة كبيرة للفوز على بطل أوروبا وضاعت في الدقائق الأخيرة".

وواصل " قلت أنها كانت فرصة ثمينة لكوبر لتحديد من الأساسي أو الاحتياطي، ولم أذكر بأن هناك لاعبين لا يستحقون اللعب لمنتخب مصر، هذا كلام غير حقيقي".

وأتم "تصريحاتي مسجلة، قلت إن كوبر من خلال الوديات سيجرب عددا من اللاعبين لاختيار الأفضل، وفي النهاية نتقبل كل شيء، وأتمنى أن تكون الفترة المقبلة جيدة لمنتخب مصر، ولقاء البرتغال كان من أفضل مبارياتنا على المستوى الجماعي".

كان منتخب مصر قد خسر أمام نظيره البرتغالي وديا بهدفين مقابل هدف في أولى مباريات الفريقين استعدادا لكأس العالم.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك