نبيه: مواجهة اليونان أصعب من البرتغال.. وقوام المنتخب تحدد بنسبة 90%

السبت، 24 مارس 2018 - 23:50

كتب : FilGoal

محمد النني - رونالدو - أحمد فتحي - مصر - البرتغال

يرى أسامة نبيه المدرب العام لمنتخب مصر أن مواجهة اليونان الودية يوم 27 مارس الجاري ستكون أصعب من مباراة البرتغال التي خسرها الفراعنة 2-1 في أولى الاستعدادات لكأس العالم روسيا 2018.

وخسرت مصر بهدفين قاتلين سجلهما كريستيانو رونالدو في الوقت بدل الضائع ليحول تأخر فريقه 1-0 إلى فوز بهدفين.

وقال نبيه عبر برنامج (إكسترا تايم) على قناة إكسترا نيوز: "راضون عن شكل المنتخب، كنا نتمنى الفوز لكن هذه هي كرة القدم ومتعتها وعلينا تقبلها".

وأضاف "المباراة المقبلة ضد اليونان ستكون أصعب من البرتغال لأن الجميع شاهد ماذا قدم المنتخب أمام بطل أوروبا، لذا فسينظر لنا المنافس بشكل مختلف".

وشدد "الشكل المنظم الذي ظهرنا عليه ليس عمل المعسكر هذا فحسب، بل نتاج عمل فترات طويلة.. لدينا سلبيات سنعمل على علاجها في الفترة المقبلة".

وعن تغيير محمد صلاح ضد البرتغال، أكد نبيه "نملك مجموعة كبيرة وجميعهم قوام أساسي نريد أن نراهم.. ومن يجلس على دكة البدلاء ليس أقل من الذين يشاركون كأساسيين".

واستطرد المدرب العام "مباراة اليونان سيكون فيها تغييرات في التشكيل لكن سنحافظ على الشكل الذي ظهرنا به والذي نريده أن يكون خلال المباراة".

وتابع "لدينا استقرار على 80 أو 90% من قوام المنتخب.. نتمنى أن تسير الأمور على ما يرام حتى موعد كأس العالم.. الباب مازال مفتوحا لكن ليس بالنسبة الكبيرة التي يتوقعها البعض".

وتقام مباراة اليونان يوم الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة على ملعب ليتزجروند.

التعليقات