منافس مصر في المونديال - روسيا تعاقب لاعبيها.. "سلوك يؤثر على صورة المنتخب"

السبت، 24 مارس 2018 - 19:22

كتب : FilGoal

روسيا - البرازيل

المنتخب الروسي يحاول فرض النظام بين صفوفه قبل بدء المونديال. ومخالفة التعليمات لن تعني شيئا سوى التعرض للعقوبة.

الدب الروسي سقط وديا أمام البرازيل بثلاثية بيضاء استعداد للمونديال، ولكن الهزيمة لم تشغل مسؤولي المنتخب بقدر مخالفة التعليمات من جانب لاعبين.

الثنائي رومان نويشتتر لاعب فنربهتشه التركي وكونستانتين راوش لاعب دينامو موسكو خالفا تعليمات المدرب ستانيسلاف تشيرشيسوف الذي سمح للاعبين بقضاء بعض الوقت مع عائلتهم وأصدقائهم بعد المباراة.

ولكن تأخر نويشتتر وراوش في العودة إلى المنتخب تسبب في توقيع غرامة مالية عليهما بحسب ما كشف الموقع الرسمي للاتحاد الروسي لكرة القدم.

وقال بيان الاتحاد الروسي: "مثل هذا السلوك يؤثر على صورة المنتخب ويسمح بحدوث بعض النقاشات والجدالات الغير ضرورية، ووفقا للوائح الداخلية فقد تم اتخاذ قرار بتغريمهما".

اللاعبان اعتذار عن الواقعة معا وأوضحا السبب خلف تغريمهما.

وقالا في رد مشترك "بعد مباراة البرازيل ذهبنا لتناول العشاء في أحد مطاعم موسكو وبقينا بعد منتصف الليل مما خالف الجدول الموضوع من قبل المسؤولين والذي ينص على عدم البقاء في أماكن عامة بعد هذا التوقيت".

وتابعا "كنا مخطئين ونعتذر عن الواقعة ونتقبل العقوبة المفروضة، وفي المستقبل سنبذل قصارى جهدنا كي لا يتكرر مثل هذا التصرف مرة أخرى ونبقى بين المرشحين للعب مع المنتخب".

الظهير الأيسر راوش لم يشارك في لقاء البرازيل ولكنه كان حاضرا في وديتي الأرجنتين وإسبانيا ويملك 4 مشاركات دولية في جعبته.

أما المدافع نويشتتر فقد كان حاضرا بقائمة المدرب تشيرشيسوف ولكنه بقي على مقاعد البدلاء خلال المباريات الودية الأخيرة.

روسيا صاحبة الأرض في المونديال حلت بالمجموعة الأولى إلى جوار منتخبنا الوطني والسعودية وأوروجواي.

الإصابات ضربت صفوف الدب الروسي قبل المسابقة العالمية، و3 إصابات بقطع في الرباط الصليبي عانى منها أهم لاعبيه (طالع التفاصيل).

وأمام البرازيل يوم الجمعة ظهر على المنتخب الذي سنواجهه في ثاني جولات البطولة بعض الملامح (طالع التفاصيل).

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك