فور فور تو: رونالدو تفوق على صلاح لكن كلاهما رائع

السبت، 24 مارس 2018 - 15:37

كتب : محمد سمير

محمد صلاح - رونالدو - مصر والبرتغال

اهتم موقع فور فور تو الشهير بالمباريات الودية التي أقيمت أمس الجمعة ضمن مباريات الأجندة الدولية للمنتخبات والتي جاءت لاستعداد البعض منهم لكأس العالم في روسيا بيونيو المقبل.

وسلط تقرير الموقع الضوء على مواجهة محمد صلاح وكريستيانو رونالدو بمباراة مصر والبرتغال التي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف واحد وأحرز الأهداف الثنائي صلاح ورونالدو.

وفي الحديث عن مباراة أشار التقرير إلى أن مواجهة البرتغال ومصر كانت مرتقبة بالنسبة للعديد من المتابعين حتى غير المشجعين للمنتخبين.

وجاءت أهمية المباراة وفقا للتقرير بسبب مراقبة منافسة صلاح ورونالدو خاصة وأن صلاح المنافس الصاعد لمنافسة رونالدو باعتباره أصبح أحد أفضل اللاعبين على مستوى العالم وفقا للتقرير.

وأوضح التقرير أن صلاح تفوق بالفعل في المباراة التي أقيمت بمدينة زيوريخ خاصة بعد التقدم بهدف نظيف وحتى استبداله من قبل هيكتور كوبر.

وفي النهاية أشار التقرير إلى هدفي رونالدو في الدقائق الأخيرة من الوقت بدل الضائع لتضع البرتغال في المقدمة ووصف التقرير المواجهة بالرائعة والتي تفوق فيها رونالدو على صلاح ولكن في النهاية يبقى الثنائي رائع ومن المتوقع تقديم الكثير في مونديال روسيا.

وتقع مصر في المجموعة الأولى بكأس العالم بجوار منتخبات روسيا الدولة المستضيفة وأوروجواي والسعودية.

بينما يقع منتخب البرتغال في المجموعة الثانية بجوار منتخبات إسبانيا والمغرب وإيران.

وبخلاف مباراة مصر والبرتغال أسرد التقرير باقي المواجهات بالتركيز على عدم وجود مشكلة للبرازيل في غياب نيمار وشكل إنجلترا الجديد في الطريقة الدفاعية وعدم مشاركة ليونيل ميسي في فوز الأرجنتين على إيطاليا بهدفين نظيفين.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك