لاعب ليفربول السابق: صلاح قد يندم إذا ترك الفريق

السبت، 24 مارس 2018 - 15:20

كتب : FilGoal

محمد صلاح - ليفربول - نيوكاسل

يرى بول إنس لاعب ليفربول ومنتخب إنجلترا السابق أن الأفضل لمحمد صلاح هو الاستمرار الموسم المقبل في صفوف الريدز حتى وإن تلقى عروضا مغرية من قطبي إسبانيا.

محمد صلاح

النادي : ليفربول

وقال إنس للبرنامج التلفزيوني بادي باور:"سيكون أحمق إذا ترك ليفربول الآن، فهو يلعب في مكان مثالي له. لا تفهمني بشكل خاطىء، سيكون الرفض صعبا عندما يطلبه الكبار".

وواصل "صعب أن ترفض ريال مدريد أو برشلونة، رأينا ما حدث مع فيليب كوتينيو ولويس سواريز، أرى أن صلاح لابد أن يستمر مع ليفربول".

واستمر لاعب مانشستر يونايتد السابق "إذا استمر صلاح قد يتوج ببطولة مع الفريق الموسم المقبل، وقد يكون النجم الأول لليفربول. رأيت انتقال أليكسيس سانشيز إلى يونايتد، بعض اللاعبين يعانون حين ينتقلون إلى أندية أخرى".

ويتوهج صلاح في موسم مذهل رفقة الريدز فيعتلي صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 28 هدفا وينافس بقوة على جائزة أفضل لاعب في الموسم.

وأضاف إنس موجها النصيحة لنجم منتخب مصر "الانتقال إلى فريق كبير قد لا يسير بالشكل الذي يتوقعه. رأينا ذلك كثيرا. صلاح موهبة نادرة، سيسجل 30 هدفا الموسم المقبل بكل سهولة. لا يزال في الـ25 من عمره، عليه أن يستمتع بكرة القدم، يلعب في ناد رائع ومع مدرب ممتاز يتيح له الحرية التي يريدها".

وأردف "قد يندم على ترك هذا إذا انتقل وجلس على الدكة. لا ينبغي أن نقارن صلاح بميسي الآن، فهو في الموسم الأول، نستطيع الحديث عن الأمر إذا استمر بنفس المستوى".

وتشير تقارير صحفية إلى رغبة برشلونة وريال مدريد في التعاقد مع الفرعون المصري، لم لا وهو من بين صفوة لاعبي العالم الآن.

ويخوض صلاح موسمه الأول مع ليفربول بعدما انتقل إلى الفريق الصيف الماضي من روما مقابل 42 مليون يورو.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك